موعد حلقة محمد رمضان مع منى الشاذلى.. حفلة رأس السنة

موعد حلقة محمد رمضان مع منى الشاذلى.. حفلة رأس السنة

يفتش الجمهور عن الحفلات والحلقات المختلفة للاستمتاع بها في رأس السنة، فهناك العديد من النجوم الذين يتمتعون بحضورهم الخاص في أهم المناسبات، فما هو موعد حلقة محمد رمضان مع منى الشاذلي.

يظهر محمد رمضان للمرة الأولى مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج معكم المذاع عبر شبكة قنوت cbc، الأمر الذي يعد من المفاجأت التي تم تجهيزها لرأس السنة.

​​​​​​​

محمد رمضان مع منى الشاذلي

تشهد حلقة محمد رمضان في برنامج معكم العديد من المفاجأت للجمهور، لتكون من أبرز وأهم حلقات رأس السنة التي ينتظرها الجمهور.

تأخذ الحلقة مسار اجتماعي من نوع خاص، ويخصص جزء منها لوجود أبنائه كنز وعلي بصحبته، لمشاركته العديد من الفقرات المختلفة، إضافة إلى العروض التي يقدمها باستعراض خاص.

وتتخلل أغاني محمد رمضان التي يعشقها جمهوره الحلقة، ليستقبل معه الجمهور خلف الشاشات عامًا جديدًا في سهرة ممتعة.

موعد حلقة محمد رمضان مع منى الاشاذلي

كشفت الصفحة الرسمية لبرنامج معكم منى الشاذلي، موعد عرض حلقة محمد رمضان في رأس السنة، والتي من المقرر أن تكون يوم السبت الموافق 31 ديسمبر 2022 لينهي االجمهور معه آخر ساعات في السنة ويستقبل معه عامًا جديدًا في حالة من المرح.

ومن المقرر، أن تنطلق حلقة محمد رمضان في تمام الساعة 9 مساءً، ليستمتع الجمهور والمتابعي بسهرة خاصة مع مطربهم المفضل، في حلقة مليئة بالمغامرات والأسرار والأغاني الحماسية التي تشعل الأجواء.

​​​​​​​

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.