القنوات الناقلة لمباراة الهلال والنصر اليوم في الدوري السعودي

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والنصر اليوم في الدوري السعودي

عشاق كرة القدم السعودية على موعد اليوم مع ديربي الرياض ضمن منافسات الجولة العاشرة من دوري روشن السعودية للمحترفينه في موسمه الحالي 2022-2023، ويرغب العديد من المهتمين بمتابعة اللقاء في التعرف على القنوات الناقلة لمباراة الهلال والنصر اليوم في الدوري السعودي.

وتأخذ مباراة الهلال والنصر طابع الإثارة والمتعة في ظل المنافسة القوية والندية بين الفريقين والاهتمام من جانب المشجعين وخاصة من سكان العاصمة السعودية الرياض.

وما يزيد من حدة المنافسة بين كل من الهلال والنصر هو تقارب المستويات بعد انتهاء تسع جولات من الدوري السعودي، حيث يتصدر النصر جدول ترتيب البطولة المحلية برصيد 22 نقطة، يتشارك بها مع فريق الشباب الذي مازال أمامه مباراة مؤجلة.

بينما يحتل فريق الهلال المركز الثالث في جدول ترتيب الدور السعودي الممتاز برصيد 20 نقطة، وفي حالة فوزه سينتقل مباشرة إلى مقدمة جدول الترتيب بعدما يرتفع رصيده إلى 23 نقطة ويتجمد رصيد النصر عند 22 نقطة، أما في حالة فوز الأخير فسينفرد بصدارة الترتيب بعدما يرتفع رصيده إلى النقطة الـ 25.

 وتتقارب فرص الفريقين في المبارة خاصة في ظل الإصابة التي ضربت الظهير الأيسر للهلال، ياسر الشهراني، بجانب إصابة كل من علي البليهي وسلمان الفرج، وعلى الجانب الأخر يفقد النصر خدمات مدافعه عبد الله مادو، فيمازال الغموض يحيط بموقف اللاعب عبد الرحمن غريب، من حيث جاهزيته للمباراة أم لا.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والنصر اليوم في الدوري السعودي

تنقل مباراة الهلال والنصر في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة والساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة من مساء اليوم الاثنين 26 ديسمبر 2022، عبر شاشة قنوات SSC السعودية صاحبة الحق في النقل الحصري لمباريات دوري روشن لمدة ثلاثة سنوات.

   

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية