رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة ليفربول اليوم بتوقيت مصر الاثنين 26 ديسمبر 2022

موعد مباراة ليفربول اليوم بتوقيت مصر الاثنين 26 ديسمبر 2022

يخوض محمد صلاح ورفاقه منافسة جديد اليوم في إطار منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، ويرغب العديد من المهتمين بمتابعة اللقاء في التعرف على موعد مباراة ليفربول اليوم بتوقيت مصر الاثنين 26 ديسمبر 2022.

وتأتي مباراة ليفربول اليوم في مواجهة نظيره أستون فيلا في إطار منافسات الأسبوع الخامس عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد استئناف المواجهات الإنجليزية المحلية عقب انتهاء منافسات كأس العالم 2022.

ويآمل لاعبو ليفربول في مصالحة الجمهور في ظل الأداء الباهت الذي يظهر عليه الفريق خلال المباريات الماضي، حيث يقبع الفريق في المركز السادس من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 22 نقطة حصدها من الفوز في 6 مباريات والتعادل في 4 والهزيمة في 4 مباريات.

ويبتعد ليفربول كثيراً عن المنافسة على قمة البطولة المحلية الأقوى على مستوى القارة الأوروبية كما هو معتاد خلال المواسم السابقة، ويتصدر آرسنال جدول ترتيب الدوري الإنجليزي حالياً برصيد 37 نقطة.

بينما يتواجد مانشتسر سيتي في المركز الثاني برصيد 32 نقطة، وفي المركزا لثالث يأتي نيوكاسل يونايتد برصيد 20 نقطة، ويتساوى معه توتنهام صاحب المركز الرابع في النقاط، بينما في المركز الخامص يأتي مانشستر يونايتد برصيد 26 نقطة.

مباراة ليفربول اليوم بتوقيت مصر  

يواجه فريق ليفربول نظيره أستون فيلا في تمام السابعة السابعة والنصف من مساء اليوم الاثنين 26 ديسمبر 2022 بتوقيت القاهرة.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية