رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد عرض مسلسل وبينا ميعاد بطولة شرين رضا

موعد عرض مسلسل وبينا ميعاد بطولة شرين رضا

طرحت قناة dmc البرومو الرسمي لمسلسل شرين رضا الجديد، الأمر الذي أثار تساؤلات الجمهور حول موعد عرض مسلسل وبينا ميعاد، حيث تمكنت تلك اللقطات القصيرة من خطف أنظار الجمهور لها.

تبدأ شرين رضا العام الجديد بعمل درامي مميز، تمكن من جذب انتباه الجمهور من قبل طرحه بين العديد من بين الأعمال الدرامية المختلفة.

​​​​​​​

متى يعرض مسلسل وبينا ميعاد؟

يتمحور مسلسل وبينا ميعاد حول الإطار الاجتماعي الكوميدي، وهي النوعية التي لها قطاع كبير من الجمهور على عكس بعض الأنواع الأخرى التي تستهدف فئة معينة.

ويحمل لمسلسل الطابع العائلي بصبغة العلاقات المجتمعية من خلال أم مصرية لديها 4 فتيات وتصادف أب أرمل لديه 4 أبناء، لتأخذك القصة إلى العديد من المشاكل الاجتماعية التي يقع بها أبطال العمل، وحكايات متفرقة مأخوذة من داخل المجتمع.

يسلط العمل االضوء على طريقة تعامل الأباء والأمهات مع أبنائهم من وجة نظر كلًا منهم، والمشاكل التي تواجه كلًا منهم في إطار درامي مشوق يتخلله نوع من الكوميديا الخاصة.

من المقرر، أن ينطلق مسلسل وبينا ميعاد بطولة شرين رضا يوم الأحد المقبل الموافق 1 من يناير 2023، حيث يمكنك متابعة أحداثه المشوقة على قناة dmc.

مسلسل وبينا ميعاد

يشارك في دور البطولة عدد كبير من النجوم بجوار شرين رضا منهم مدحت صالح، صبري فواز، بسمة، خالد أنور، هاجر الشرنوبي، داليا رشاد، كنزي رمح، داليا شوقي، وباقة لامعة من النجوم.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.