رئيس التحرير أحمد متولي
 اكتشاف قاتل سهير الأنصاري سيدة المساكين.. مفاجأة صادمة

اكتشاف قاتل سهير الأنصاري سيدة المساكين.. مفاجأة صادمة

توصلت الجهات الأمنية في وزارة الداخلية إلى هوية قاتل الحاجة سهير الأنصار، السيدة المعروفة بأعمال لاخير والمساعدات التي كانت تقوم بها، وذلك بعد العثور على جثتها في أحد الطرق بدائرة مركز دمنهور في محافظة البحيرة.

وكانت الحاجة سهير الأنصار، موظفة بالمعاش وتقيم في دائرة قسمة شرطة دمنهور، قد عثر عليها مقتولة ويظهر على جسدها كدمات وسحجات بأنحاء متفرقة.

وقد أوضحت ابنتها أن والدتها قد خرجت برفقة السيارة الخاصة بها من أجل توزيع الصدقات على الجمعيات الخيرية، حيث كانت عضوة في عدد من هذه الجمعيات وتقوم بالتبرع لها،

وكان بحوزة سهير الأنصار قبل تعرضها لحاد القتل مشغولات ذهبية ومبالغ مالية وحقيبة يدها بالإضافة إلى هاتفها المحمول.

وتمكن قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن البحيرة بعد التحريات الأمنية وعملية جمع المعلومات من التوصل إلى أن المتهم وراء ارتكاب الواقعة هو سائق السيارة الخاصة بالحاجة سهير الأنصار ويقيم بدائرة مركز شرطة دمنهور، وكان يقصد سرقة ما كان معها من مشغولات ذهبية وبعض الأموال.

 وبعد تقنين الإجراءات الأمنية تمكن رجال الشرطة من ضبط الجاني وبمواجهته اعترف بارتكاب الجريمة وأقر أنه كان يعتاد اصطحاب سهير الأنصاري من أجل توصيلها إلى الجمعيات الخيرية.

وقال إنه بعد أن استقلت معه سيارة ملاكي كان يقودها من أجل توصيلها لإحدى الجمعيات الخيرية التي كانت تتردد عليها من أجل توزيع اموال الصدقات عليها، وخلال سيرهما توقف بالسيارة وأوهمها أن بانتظاره أشخاص قادمين من أجل تسليمه قطع غيار للسيارة الخاصة به.

ثم باغتها وتعدى عليها بواسطة قطعة حديدية مما تسبب في وفاتها وألقى جثتها في مكان العثور عليها واستولى على متعلقاتها، وقام بإرشاد الشرطة على المسروقات والسيارة والأداة التي استخدمها في ارتكاب الجريمة.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية