حقيقة إغلاق شركة اوبو وريلمي.. أول رد رسمي

حقيقة إغلاق شركة اوبو وريلمي.. أول رد رسمي

حالة من الجدل الواسعة التي سيطرت على العديد من المواطنين بسبب أنباء إغلاق شركة اوبو وريلمي التي تعد من أكبر شركات هواتف المحمول في الوسط، وبعد مرور ساعات من انتشار الخبر حرصت كلًا من الشركتين الرد على متابعيها.

خرجت أنباء إغلاق شركة اوبو من بين الموظفين الراحلين عنها معلنين نهاية مشوارها في مصر، بعد استمرار لسنوات عديد من النجاح الهائل بين العلامات المعروفة.

​​​​​​​

هل شركة اوبو وريلمي قفلت؟

وأعرب مسؤل عن قسم التدريب لقطاع القناة أحمد العيسوي، عن سعادته الكبيرة لما حققه في شركة اوبو خلال 5 سنوات، معلنا انتهاء الرحلة.

بينما قال محمد وهبة مدير أحد فروع شركة اوبو في مصر، أن السبب الرئيسي وراء اغلاق شركة اوبو في مصر هو أزمة غلق الجمارك والاستيراد.

وأكد وهبة عبر منشور على حسابه الشخصي، أن الأزمة بدأت مع شركة اوبو منذ 8 أشهر بسبب عدم استيراد أي أجهزة جديدة للعمل فيها داخل مصر، موضحًا أن الشركة حاولت الحفاظ على العمالة وجلب استوكات من الأجهزة للعمل بها إلا أن محاولتها باءت بالفشل.

ردت شركة اوبو على أنباء غلقها في مصر، من خلال منشور لها عبر صفحتها الرسمية، مؤكدة أن جميع الأنباء التي تم تداولها خلال الساعات الأخيرة ليس لها أي أساس من الصحة.

وأشارت اوبو، إلى أن كل أنشطة وأعمال الشركة في مصر تجرى بشكل طبيعي وسلسل باعتبار أن السوق المصري هو أهم الأسواق الواعدة في المنطقة.

تعليق شركة ريلمي على أنباء إغلاقتها

انهالت العديد من التعليقات حول حقيقة غلق ريلمي على آخر منشور لها عبر صفحتها الرسمية بفيس بوك، لترد الشركة نافية لكل الأخبار المشاعة، مؤكدة أن الشركة مستمرة في مصر وسوف يتم طرح هواتف جديدة الفترة القادمة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.