رئيس التحرير أحمد متولي
 كتاب الامتحان دراسات للصف الثالث الإعدادي pdf 2023

كتاب الامتحان دراسات للصف الثالث الإعدادي pdf 2023

يستعد طلاب الشهادة الإعدادية للامتحانات المقررة عليهم خلال الأيام القادمة بمذاكرة مادة الدارسات الاجتماعية والتدريب على اسئلتها، ويبحث العديد منهم عن كيفية تحميل كتاب الامتحان دراسات للصف الثالث الإعدادي pdf 2023.

وتعتبر مادة الدراسات الاجتماعية من أكثر المواد التي يهتم طلاب الصف الثالث الإعدادي بدراستها لكونها مادة أساسية وتضاف إلى المجموع، فضلاً عن كونها مادة رسوب ونجاح.

وتنقسم مادة الدراسات الاجتماعية المقررة على طلاب الصف الثالث الثانوية إلى قسمين، يتناول القسم الأول هو الجغرافيا والذي يدرس الطلاب من خلاله جغرافيا العالم والصفات الديموجرافية لسكان العالم، بينما القسم الثاني فهو مخصص للتاريخ والذي يدرس خلاله الطلاب التاريخ المصري الحديثة وحقبة الحكم العثماني عليه.

كتاب الامتحان دراسات للصف الثالث الإعدادي pdf 2023    

ويهتم طلاب الشهادة الإعدادية باقتناء كتاب الامتحان دراسات للصف الثالث الإعدادي pdf 2023، لكونه من أفضل الكتب الخارجية في تقديم المحتوى التعليمية لهم.

ويشتمل كتاب الامتحان على كتاب للشرح وفيه ملخص لدروس المنهج مع تقديم المعلومات الدراسية بطريقة مبسطة وسهل، كما يحتوي على مراجعة على كل درس في نهايته، بالإضافة إلى أسئلة عامة على كل وحدة، وكذلك امتحانات نهاية الفصل الدراسي.

كما يوفر كتاب الامتحان للطلاب امتحان تراكمي بعد كل درس، مع توفير تدريبات للتقييم الشهري للطلاب للتعرف على مستواهم في استيعاب المعلومات الدراسية، بجانب مفكرة الامتحان والتي تشمل مراجعة على كل وحدة وإجابات أسئلة كتاب المراجعة والامتحانات وإجابات اسئلة كتابة الشرح.

ويمكن للطلاب الراغبين في الحصول على كتاب الامتحان دراسات للصف الثالث الإعدادي pdf 2023، الاطلاع عليه وتحميله في التالي :

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية