كتاب المعاصر ساينس تانية اعدادى ترم اول pdf

كتاب المعاصر ساينس تانية اعدادى ترم اول pdf

يستعد طلاب صفوف النقل بالمدارس الرسمية لغات والمتميزة والمدارس الخاصة لغات لامتحانات الفصل الأول من العام الدراسي الجاري، لذا يبحث العديد منهم عن كيفية تحميل كتاب المعاصر ساينس تانية اعدادى ترم اول pdf.

وتعتبر مادة العلوم من المواد الأساسية التي يهتم طلاب المرحلة الإعدادية سواء في صفوف النقل أو الشهادة بدراسته نظراً لأهميتها، بالإضافة إلى كونها مادة أساسية تضاف إلى المجموعة كما أنها مادة رسوب ونجاح.

كتاب المعاصر ساينس للصف الثاني الإعدادى ترم اول pdf

ويشتمل كتاب المعاصر ساينس تانية اعدادى ترم اول pdfعلى ما درسه الطلاب من دروس في المنهج المقرر عليهم خلال الفصل الأول من العام الدراسي.

ويحتوي كتاب المعاصر ساينس للصف الثاني الإعدادى على شرح لـ Unit 1: Periodicity of elements and their properties، وما تحتوي عليه من درس Attempts of elements classification، وكذلك شرح لدرس Graduation of elements properties in the modern periodic table.

كما يجد الطلاب في كتاب المعاضر شرح لدرس Main groups in the modern periodic table، وكذلك درس Water، بالإضافة إلى دروس Unit 2: Atmosphere and protecting the planet Earth، بما في ذلك Atmospheric layers.

كذلك درس Erosion of ozone layer and global warming، وشرح لدروس Unit 3: Fossils and protecting species، بما فيها Fossils، وكذلك درس Extinction.

ويمكن للطلاب الراغبين في تحميل والاطلاع على كتاب المعاصر ساينس تانية اعدادى ترم اولpdf، الحصول عليه في التالي:

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية