رئيس التحرير أحمد متولي
 معلقين مباريات اليوم الأربعاء 28 ديسمبر في الدوري الممتاز

معلقين مباريات اليوم الأربعاء 28 ديسمبر في الدوري الممتاز

تُستأنف الجولة العاشرة من منافسات الدوري المصري الممتاز بإقامة العديد من المنافسات القوية، ويرغب العديد من الهتمين بمتابعة المواجهات التعرف على معلقين مباريات اليوم الأربعاء 28 ديسمبر في الدوري الممتاز.

ويتصدر النادي الأهلي ترتيب جدول الدوري المصري برصيد 23 نقطة على الرغم من نتائجه المتراجعة خلال الفترة الماضية، حيث تعادل في آخر لقاء له وكذلك الحال مع نادي الزمالك وصيف ترتيب الدوري في الوقت الحالي برصيد 21 نقطة بفارق نقطتين عن منافسه التقليدي.

وفي المركز الثالث يأتي فريق بيراميدز برصيد 20 نقطة ولكنه لعب مباراة أكثر من الفرق المنافسة، بينما يحتل فيوتشرالمركز الرابع برصيد 19 نقطة وفي المرك الخامس يأتي فريق الاتحاد السكندري برصيد 18 نقطة حصدها من عشر مباريات.

​​​​​​​معلقين مباريات اليوم الأربعاء

 يشهد اليوم الأربعاء العديد من المنافسات القوية على صعيد منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، ويتمثل جدول معلقين مباريات اليوم في التالي:

- مباراة فريق إنبي في مواجهة فريق الداخلية - تذاع على شاشة قناة أون تايم سبورت الأولى في تمام الساعة الرابعة إلا الربع مساء ويعلق عليها المعلق محمد الغياتي.

- مباراة فريق فاركو في مواجهة فريق فيوتشر - تذاع على شاشة قناة أون تايم سبورت الثانية في تمام الساعة السادسة مساء ويعلق عليها المعلق مؤمن حسن.

- مباراة فريق طلائع الجيش في مواجهة فريق حرس الحدود - تذاع على شاشة قناة أون تايم سبورت الثالثة في تمام الساعة السادسة مساء ويعلق عليها المعلق محمد البوشي.

- مباراة فريق سيراميكا في مواجهة فريق الأهلي - تذاع على شاشة قناة أون تايم سبورت الثالثة في تمام الساعة الثامنة مساء ويعلق عليها المعلق محمد الكواليني.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية