رئيس التحرير أحمد متولي
 سبب بكاء الرئيس السيسي اليوم في احتفالية قادرون باختلاف «فيديو»

سبب بكاء الرئيس السيسي اليوم في احتفالية قادرون باختلاف «فيديو»

تأثر الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية، اليوم الأربعاء 28 ديسمبر 2022، بالمواقف الإنسانية التي شهدتها احتفالية «قادرون باختلاف»، ورصدت الكاميرات دموع الرئيس بعد تفاعله مع بعض من هذه المواقف.

وحضر الرئيس عبد الفتاح السيسي يوم الأربعاء 28 ديسمبر 2022، النسخة الرابعة من احتفالية «قادرون باختلاف» تحت شعار «لينا مكان» في مركز المنارة للمؤتمرات بالتجمع الخامس.

وخلال فقرة الاحتفالية التي تتحدث حول مبادرة «أنا الصاحب» والتي قام بتقديمها الفنان أشرف عبد الباقي، وجه الفنان حديثه للرئيس عبد الفتاح السيسي، مقدماً له الشكر على رعايته للأطفال ذوي الهمم.

بكاء الرئيس السيسي اليوم

وتحدث الفنان أشرف عبد الباقي، خلال تعليقه على حديث بعض الشباب من القادرين باختلاف، قائلاً :«الرئيس السيسي هو أحسن صاحب لمشاورته على القادرين باختلاف»، وتأثر الرئيس السيسي بهذه الكلمات ورصدت الكاميرات بكاء الرئيس.

وكان شارك في احتفالية قادرون باختلاف في نسختها الرابعة العديد من المسؤولين، في مقدمتهم رئيس مجلس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولي، كما شارك عدد من الوزراء كان من بينهم وزير الشباب والرياضة، الدكتور أشرف صبحي، ووزيرة التضامن الاجتماعي، ونيفين القباج,

كما شارك عدد من قيادات الدولة بالإضافة إلى العديد من ضيوف مصر من الخارج، كان من بينهم الأمين العام لمؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم بدولة الإمارات، عبدالله عبدالعالي الحميدان، وغيرهم من الشخصيات العامة في مصر وعلى مستوى العالم العربي.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية