رئيس التحرير أحمد متولي
 من هي زوجة حسين الجسمي؟ من خارج الوسط الفني

من هي زوجة حسين الجسمي؟ من خارج الوسط الفني

 يحرص الفنان الإمارات حسين الجسمي، على إبعاد حياته العائلية عن الوسط الفني والحياة العامة، لذلك يتساءل العديد من جمهور الفنان من هي زوجة حسين الجسمي؟.

 

كان الفنان حسين الجسمي أعلن يوم الاثنين 13 ديسمبر 2022، عن عقد قرانه في حفل عائلي، في حفل عائلي وسط حالة من السرية والتكتم وغياب للصحافة ووسائل الإعلام.

 بينما حضر عدد من الشخصيات العامة حفل عقد القران وكان في مقدمتهم، وزير الخارجية الإماراتي، الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان.

ونشر ميار عباس مدير أعمال الفنان الإماراتى، حسين الجسمي، صور وفيديوهات من حفل عقد القران، إلا أنه حرص على عدم ظهور زوجة الفنان في أي من هذه المنشورات، ولم يعلق عباس على هوية الزوجة.

وأعلن حسين الجسمي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، عن عقده قرانه قائلاً :«أكرمني الله..وزان بيتي بالبركة والبهجة..وانتشت أجواؤنا عطر السرور ولله الحمد.. بتوفيق رب العالمين عقدت قراني اليوم بشهادة وحضور ومباركة المعازيب والأهل والأحبة»  

زوجة حسين الجسمي

 وبالرغم من حالة التكتم والغموض التي تسيطر على هوية زوجة حسين الجسمي، إلا أن بعض من المواقع الإماراتية كشفت عن شخصيتها، وهي شيخة عبد العزيز سلمان، تبلغ من العمر 34 عام، وهي تُنسب لعائل إماراتية عريقة ومن خارج الوسط الفني ولم تظهر في الأحداث العامة من قبل.

ويشار إلى أن شيخة سلمان تعتبر هي الزوجة الثانية للفنان حسين الجسمي، فسبق له أن تزوج من سيدة مغربية من خارج الوسط الفني، تدعى حسنا، وكان أعلن عن زواجه بها عام 2013 وانتقلت للعيش معه بالإمارات.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية