رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط الاستعلام عن مسابقة معلم فصل عبر بوابة الوظائف الحكومية

رابط الاستعلام عن مسابقة معلم فصل عبر بوابة الوظائف الحكومية

أنهى الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة إجراءات الإعلان عن مسابقة معلم فصل ضمن مسابقة وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لتعيين 30 ألف معلم في العام الدراسي الحالي 2022-2023.

ويجري الجهاز تحديثا على موقع بوابة الوظائف الحكومية لرفع أسماء المقبولين في المسابقة ممن انطبقت عليهم الشروق وتخطوا الاختبارات، ليتاح الاستعلام عنهم بالرقم القومي للمتقدم.

ويعقب الإعلان عن أسماء المقبولين في المسابقة إتمام وزارة التربية والتعليم إجراءات التعاقد، على أن يتسلم المتعاقدين العمل قبل انتهاء العام الدراسي الحالي.

الاستعلام عن مسابقة معلم فصل 2022​​​​​​​

ويمكن الاستعلام عن المسابقة على موقع بوابة الوظائف الحكومية على الرابط من هنا، حيث يدخل المتقدم على خيار استعلام ويكتب الرقم القومي ورقم التقديم وتظهر النتيجة.

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى والجهاز المركزى للتنظيم والإدارة من عقد اختبارات المتقدمين لوظيفة معلم فصل ضمن مسابقة تعيين 30 ألف معلم لسد العجز في المدارس منتصف ديسمبر الجاري.

وأدى من انطبقت عليهم الشروط وقدموا الأوراق المطلوبة اختبارات الكفايات التكنولوجية والمعرفية، والمعلومات العامة، واختبار الكفايات التربوية، بجانب  اختبارات في التخصص، والكفايات السلوكية واللغوية.

ويشار أنه تقدم لمسابقة رياض الأطفال عدد 5765 انطبقت الشروط على عدد 4863 متقدما، حضر منهم أعمال الاختبار الإلكتروني 4497، واجتازه منهم 1656 متقدما.

وتقدم لمسابقة الصفوف الولى عدد 89394 متقدما لشغل 14813 وظيفة، انطبقت الشروط على 60695 متقدما، حضر منهم أعمال الاختبار الإلكتروني 55624 متقدما، واجتازه منهم 14530 متقدما في 27 محافظة.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011