رئيس التحرير أحمد متولي
 إسعاد يونس تجري عملية جراحية عاجلة وهذه حالتها الصحية حاليا

إسعاد يونس تجري عملية جراحية عاجلة وهذه حالتها الصحية حاليا

أثارت حسابات التواصل الاجتماعي الرسمية للفنانة إسعاد يونس قلق جمهورها بعد إعلان نقلها إلى المستشفى، اليوم الأربعاء، لإجراء جراحة عاجلة.

الحالة الصحية لإسعاد يونس

وأعلنت حسابات مقدمة برنامج صاحبة السعادة، إسعاد يونس، لإصابة في منزلها، ما استدعى نقلها فورا للمستشفى وخضوعها لعملية جراحية لتغيير المفصل.

وكتبت حسابات الممثلة إسعاد يونس: «أجرت اليوم الفنانة والإعلامية إسعاد يونس عملية جراحيه لتغيير المفصل بالجانب الأيمن من منطقة الحوض بعد سقوطها من على درج سلم منزلها مما استدعى نقلها بشكل عاجل إلى مستشفى دار الفؤاد باكتوبر وأشرف على حالتها الدكتور عمر سليمان وتم اجراء الجراحة العاجلة».

وعن الحالة الصحية الحالية لإسعاد يونس كشف الميؤولون عن حساباتها أنها الآن في مرحلة التعافي، مطالبين جمهورها بالدعاء لها بالشفاء.

يشار أن إسعاد يونس من مواليد 12 أبريل عام 1950، وهي صاحبة مشوار فني طويل فقد عملت بالتمثيل والتأليف والإنتاج، بالإضافة للكتابة والعمل بالتلفزيون كمقدمة برامج.

حصلت إسعاد يونس على بكالوريوس معهد الإرشاد السياحي عام 1972، وعملت كمذيعة بإذاعة الشرق الأوسط، ثم دخلت مجال التمثيل وعملت بالسينما والمسرح والتلفزيون.

قدمت إسعاد يونس عشرات الأعمال الفنية، منها مسلسلات بكيزة وزغلول، والسقوط في بئر سبع، ويا رجال العالم اتحدوا، ومليون في العسل.

كما قدمت للسينما أفلام زهايمر، وعمارة يعقوبيان، وأيام السادات، والمجنوب، والمشاغب ستة، وغيرها الكثير.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011