رئيس التحرير أحمد متولي
 محمد الضاوي كريستو.. المعلومات الكاملة عن منقذ الأهلي المنتظر

محمد الضاوي كريستو.. المعلومات الكاملة عن منقذ الأهلي المنتظر

يضع النادي الأهلي الرتوش الأخيرة لإتمام صفقة الشاب التونسي محمد الضاوي كريستو لتدعيم خط هجوم المارد الأحمر مع بداية 2023.

وأعلن المدير الفني للنادي الأهلي، مارسيل كولر، عدم اقتناعه بأي من ثلاثي الهجوم المحلي للأهلي، وهم محمد شريف وشادي حسين وحسام حسن، وأبلغ الإدارة برغبته في استقدام مهاجم جديد.

وجد الأهلي ضالته في محمد الضاوي كريستو، فبجانب الإمكانيات التي يتمتع بها الواعد محمد الضاوي فهو لن يكلف الأهلي الكثير لصغر سنه ولأنه قادم من النجم الساحلي التونسي المديون للأهلي.

من هو محمد الضاوي كريستو؟

يحمل محمد الضاوي الجنسية التونسية، حيث ولد في تونس في الرابع عشر من مايو عام 2003، ويبلغ من العمر حاليا 19 سنة، وطوله 175 سم، ويلعب بقدمه اليسرى.

وقع كريستو أول عقد احترافي له مع الفريق الأول للنجم الساحلي التونسي في ديسمبر 2021، وينتهي العقد في 30 يونيو عام 2025.

بدأ كريستو مسيرته في أكاديمية النجم الساحلي، وبعد وصوله إلى سن 18 سنة لفت نظر المدير الفني للنادي وتم تصعيده للمشاركة مع الكبار، إذا يجيد في أكثر من مركز من مراكز الهجوم.

لعب كريستو مع الفريق الأول للنجم الساحلي 30 مباراة منذ تصعيده، ونجح في تسجيل 7 أهداف وصنع ثلاثة، وحصل على البطاقة الصفراء مرة واحدة فقط.

مشاركات كريستو تنوعت بين الدوري ودوري أبطال أفريقيا وكأس تونس، ويعول عليه الأهلي حل بعض من المشاكل التي يعاني منها هجوم المارد الأحمر.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011