رئيس التحرير أحمد متولي
 معلق مباراة الزمالك والإسماعيلي اليوم في الدوري

معلق مباراة الزمالك والإسماعيلي اليوم في الدوري

تشهد السابعة من مساء اليوم الخميس، انطلاق قمة مباريات الأسبوع العاشر من منافسات الدوري المصري الممتاز موسم 2022-2023، حينما يستضيف الإسماعيلي نادي الزمالك.

مباراة الزمالك والإسماعيلي اليوم

يدخل نادي الزمالك المباراة وعينه على الصدارة، حيث جمع 21 نقطة من 9 مباريات بالفوز في 6 مواجهات والتعادل في 3، وفي حالة الفوز والتساوي مع الأهلي وفيوتشر في عدد المباريات الملعوبة سيتصدر بفارق الأهداف عن الأهلي.

أما الإسماعيلي فيريد الخروج من كبوته، إذ يقبع في المركز الأخير في جدول ترتيب المسابقة، فمن 9 مباريات لعبها الدراويش حتى الآن فاز في لقاء وحيد وتعادل في ثلاثة وخسر في خمسة.

ويخوض الفريقان المواجهة بطموحات كبيرة، فالأبيض يريد العودة لطريق الانتصارات بعد التعادل الأخير مع المقاولون العرب وفي يده فرصة تصدر الجدول، أما الإسماعيلي الذي يلعب مباراة اليوم تحت إدارة فنية جديدة بقيادة أحمد حسام ميدو فيرى في النتيجة الإيجابية أمام الزمالك الانطلاقة نحو العودة لمكانته الطبيعية.

معلق مباراة الزمالك اليوم أمام الإسماعيلي

واختارت شبكة قنوات أون تايم سبورتس الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري الممتاز حاتم بطيشة لتولي مهمة التعليق على مواجهة الزمالك والإسماعيلي.

ويقدم الاستوديو التحليلي الذي يبدأ في الخامسة والنصف مساء سيف زاهر، ويحلل المواجهة حازم إمام وأيمن يونس وفاروق جعفر ومحمد صلاح أبو جريشة، فيما الفقرة التحكيمية سيقدمها سمير عثمان.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011