رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد عرض مسلسل طائر الرفراف على mbc4 والإعادة

موعد عرض مسلسل طائر الرفراف على mbc4 والإعادة

نال المسلسل التركي طائر الرفراف إعجاب العديد من الجمهور المصري، حيث أصبح من الأعمال الدرامية التي استحوذت على اهتمام الجمهور ليتصدر السوشيال ميديا، الأمر الذي جعل العديد يتساءل بشأن موعد عرض مسلسل طائر الرفراف على mbc4 حتى يتمكنوا من متابعته.

تقدم المسلسل إلى أوائل قائمة المسلسلات التركية التي أخذت صيتًا واسعًا خلال الفترة الأخيرة، ليستحوذ على العديد من المشاهدات مع عرض حلقاته الأولى.

موعد مسلسل طائر الرفراف على mbc4

تستطيع مشاهدة المسلسل التركي الجديد طائرالرفراف على قناة mbc4 التي تعرضه بشكل حصري، وذلك في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت مصر، والتاسعة بتوقيت السعودية من الأحد حتى يوم الخميس.

وتتمكن من متابعة الأحداث ومجرياتها إن لن تتمكن من مشاهدة العرض الحصري في الإعادة، وذلك الساعة 1:30 صباحًا بتوقيت مصر، والساعة 2:30 صباحًا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

مسلسل طائر الرفراف

تدور قصة المسلسل حول الشاب المتهور الذي يدعى «فريد»، يسعى جده تزويجه من إحدى الفتيات القريبات من العائلة حتى يجبره على الاستقامة، إلا أن اختيار العروس لن تكون سوى بداية جديدة لصراع بينها وبين شقيقتها.

ويشارك في بطولة المسلسل مجموعة كبيرة من نجوم الدراما التركية، على رأسهم ميرت رمضان ديمير، عفراء ساراتش أوغلي، وبيريل بوزام، شيتين تيكندور، إمري التوغ والعديد من نجوم الدراما التركية.

ويتميز المسلسل بجانب من الإثارة والتشويق لأحداثه، التي تجذب الجمهور له لينتظر الحلقة الجديدة لمعرفة ما سيجرى بعد.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.