رئيس التحرير أحمد متولي
 احتفالات رأس السنة في كايرو فيستيفال 2023.. أجواء ساحرة (صور)

احتفالات رأس السنة في كايرو فيستيفال 2023.. أجواء ساحرة (صور)

تميزت احتفالات رأس السنة في كايرو فيستيفال 2023 بأجواءها الساحرة المميزة، حيث خلقت روح خاصة جعلته من أفضل الوجهات التي يقصدها المواطنين للاحتفال بتلك االمناسبة الخاصة.

يتضمن المكان العديد من الديكورات المميزة لإلتقاط الصور التذكارية، ومن بينها الشجرة الضخمة التي نالت إعجاب جميع المواطنين.

​​​​​​​

احتفالات كايرو فيستيفال في رأس السنة 2023

يمكنك الاستمتاع بأجواء ساحرة والألعاب النارية التي يتم إطلاقها فوق النافورة الراقصة عند استقبال العام الجديد، أثناء تناول الطعام أو احتساء مشروبك المفضل في حد المطاعم الملتفة حول النافورة.

تدوي الموسيقى في جميع أرجاء المكان وأنت تتجول بين المحال لاتجارية المختلفة، ومن الممكن الاستمتاع بالحفلات التي تعدها العديد من المطاعم المتواجدة داخل المول.

​​​​​​​

الاحتفال برأس السنة 2023 في كايرو فيستيفال

استعدت جميع الأماكن والمولات المختلفة  لرأس السنة الميلادية، حيث يحرص العديد من العائلات والأصدقاء الخروج في هذا اليوم والتقاط الصور المميزة للاحتفال باستقبال عام جديد.

ورصدت الصور أجواء رأس السنة داخل المول حتى يتمكن جميع المواطنين مشاهدتها قبل التوجه إلى المكان، وبذلك تستطيع اتخاذ قرار الذهاب إلى المول من عدمه.

الجدير بالذكر، أن هنك العديد من الأماكن المختلفة والمميزة التي تقع بمحافظة القاهرة وتحرص على الاحتفال بتلك المناسبة المميزة في كل عام من خلال الديكورات المتنوعة ومنافسة أكبر الأماكن لاستقطاب أكبر عدد ممكن من المواطنين.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.