رئيس التحرير أحمد متولي
 التطوع في معرض الكتاب 2023 بالرابط والخطوات ومواعيد المقابلات

التطوع في معرض الكتاب 2023 بالرابط والخطوات ومواعيد المقابلات

تجري في الوقت عملية التطوع في معرض الكتاب 2023، بعد أن فتحت مباردة «انا متطوع - شباب معرض القاهرة الدولى للكتاب»، باب التقديم للتطوع في فعاليات المعرض.

يشار إلى أن برنامج التطوع بمعرض القاهرة الدولي للكتاب 2023، كان عن فتح باب التقديم لتطويع الشاب والفتيات في فعاليات معرض الكتاب فى دورته الـ54 خلال الفترة  ن 24 يناير إلى 6 فبراير 2023.

وقرر البرنامج قبول الشباب من عمر 16 سنة وحتى 25 سنة من الراغبين في التطوع، وبالفعل تم الانتهاء من التقديم وفرز كافة الطلبات المقدمة وسيتم موافاة المؤهلين للمقابلة الشخصية اول بأول عبر الايميل.

أسماء المقبولين في معرض الكتاب 2023

ويمكن للشباب الراغبين في التطوع في معرض الكتاب 2023، التعرف على موقف طلبهم بالقبول أو الرفض من خلال الراوبط الرسمية التي تم الكشف عنها، وذلك من خلال الدخول على الرابط التالي https://bit.ly/InterviewCIBF54 ثم كتابة الاسم أو الرقم القومي للاستعلام عن النتيجة والتعرف على موعد المقابلة.

مواعيد مقابلات التطوع في معرض الكتاب 2023

وحدد البرنامج مواعيد مقابلات التطوع في معرض الكتاب 2023 للشباب والفتيات الذين تقدموا بطلبات، والتي تتمثل في التالي:

- مواعيد مقابلات لجنة التنظيم والمعلومات تبدأ يوم الخميس 29 ديسمبر، ويمكن التعرف على أسماء ومواعيد المقبولين بالضغط هنا https://bit.ly/LocationCIBF

 - مواعيد مقابلات لجنة التوثيق الاعلامي ستكون يوم الاثنين 2 يناير 2023، ويمكن التعرف على أسماء المقبولية ومواعيد المقابلات الخاصة بهم عبر الرابط التالي بالضغط هنا https://bit.ly/CIBF54MEDIA

 

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية