رئيس التحرير أحمد متولي
 تظلمات مسابقة التربية والتعليم 2022.. مواعيد التقديم والرابط

تظلمات مسابقة التربية والتعليم 2022.. مواعيد التقديم والرابط

فتح موقع بوابة الوظائف الحكومية باب الطعن على نتائج مسابقة وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني 2022 لتعيين 30 ألف معلم برياض الأطفال والصفوف الأولى للمرحلة الابتدائية.

التظلم على نتيجة مسابقة 30 ألف معلم

وأعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، برئاسة الدكتور صالح الشيخ، عن إتاحة التظلم في مسابقة شغل وظيفة معلم مساعد معلم فصل ورياض أطفال تكميلي، بالتزامن مع بداية العام الجديد 2023 حتى 12 يناير، على موقع بوابة الوظائف الحكومية على الرابط التالي: https://jobs.caoa.gov.eg/

وأضاف الشيخ، في بيان للجهاز، أن عدد المرشحين مما اجتازوا مرحلة الاختبارات الإلكترونية للمرحلة التالية من المسابقة، وهو التدريب المقرر بواسطة وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني 14530 متقدما في 27 محافظة، بينما اجتاز الاختبارات الإلكترونية في مسابقة رياض الأطفال التكميلية عدد 1656 متقدما.

وأشار أن الجهاز الجهاز التظلم في مسابقة شغل وظائف أئمة ومدرسين وخطباء بوزارة الأوقاف على موقع البوابة أيضا، في نفس الفترة حيث بلغ عدد الناجحين 548 متقدما.

وقال الشيخ إن بوابة الوظائف الحكومية هي الآلية الرسمية الوحيدة لمتابعة المتقدم لمراحل المسابقة حتى نهايتها.

وأهاب الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، المتقدمين في المسابقات المركزية بعدم الانسياق وراء الشائعات التي تروجها المواقع والصفحات التي تنتحل صفة الجهاز، وأيضا الأشخاص الذين يدعون معرفتهم بتفاصيل المسابقات أو صلتهم بأحد العاملين بالجهاز.​​​​​​​

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011