رئيس التحرير أحمد متولي
 مريم جودة وزوجها من احتفال رأس السنة إلى فراق مؤلم.. تفاصيل الساعات الأخيرة

مريم جودة وزوجها من احتفال رأس السنة إلى فراق مؤلم.. تفاصيل الساعات الأخيرة

أجواء رومانسية وسهرة ساحرة للاحتفال برأس السنة كانت من مخططات البلوجر مريم جودة وزوجها، بعدما جمعهم القدر في منزل واحد منذ شهرين فقط، لتتحول تلك اللحظات إلى ذكريات موجعة.

احتفل الثنائي بقدوم عام جديد معًا إلا أن تلك المرة مختلفة لسبب وجودهما سويًا في عش الزوجية، إلا أن للقدر كلمة أخرى ليتوفى الزوج في تلك الليلة لتنقلب الأحداث رأسً على عقب.

وفاة زوج مريم جودة

أرجع العديد من متابعي القصة موت زوج مريم جودة إلى الحسد، وخاصة بعدما نشرت الزوجة صور لها بصحبة زوجها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أثناء احتفالات رأس السنة بمنزلهما، والتي بدا فيها الثنائي في حالة من السعادة والرومانسية الطاغية.

أستيقظت مريم جودة على نبأ وفاة زوجها لتتحول حيتها في لمح البصر من السعادة التي لن تضاهيها مثيل إلى ألم وفراق موجع لن يزول مع الأيام.

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة زوج مريم جودة الذي يدعى محمد عبداللطيف، بعد مرور 8 ساعات على نشر الجلسة التصويرية التي خضعوا لها، الأمر الذي أثار حالة واسعة من الجدل في مصر.

البلوجر مريم جودة وزوجها

كانت تلك هي الكلمات والرسالة الأخيرة وجهتها مريم لزوجها على الصور التي أشار البعض أنه سببًا في وفة الزوج، قائلة: «الساعة دلوقتي 12 بالدقيقة، عايزة أقولك إن دي أحلى رأس سنة في حياتي عشان بقينا مع بعض، ويا رب نفضل مع بعض العمر كله يا عيوني أنت».

واستطردت حديثها: «أحببتك ثم تعلقت بك ثم عشقتك ثم أصبحت قطعة من جسدي وشيئًا من روحي لا أستطيع الابتعاد عنه، ‏رزقني الله بك، وأيقنت أنك أجمل أرزاقي، أنت نعيمي، أنت الكثير في عيني، دمت لي كل العمر».

​​​​​​​

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.