رئيس التحرير أحمد متولي
 من هو مدرب أسوان الحالي؟ أحد أبناء الفريق وأعاد له الحياة ثانية

من هو مدرب أسوان الحالي؟ أحد أبناء الفريق وأعاد له الحياة ثانية

دفعت النتائج الإيجابية التي يحققها نادي أسوان خلال المواجهات الماضية في منافسات الدوري الممتاز، العديد من مشجعي وجمهور كرة القدم للبحث عن من هو مدرب أسوان الحالي.

ويتواجد نادي أسوان في الوقت الحالي في مركز جيد في جدول ترتيب الدوري الممتاز، حيث يوجد في المركز السابع برصيد 15 نقطة يضمن بهم البقاء في المنطقة الدافئة والاقتراب من المربع الذهبي.

وحقق نادي نادي أسوان الفوز في خمس مباريات بينما تعرض للهزيمة في 6 مباريات أخرى، بينما يشهد أدائه تميز كبير خلال الفترة الأخيرة بعد الفوز على فريق إبني بهدفين مقابل لا شيء في الأسبوع التاسع، وفي الأسبوع العاشر حقق نتيجة أكثر من جيدة بالفوز على نادي المصري العنيد بهدفين مقابل لاشيء.

مدرب أسوان الحالي

تولى أيمن الرمادي مهمة تدريب نادي أسوان منتصف شهر نوفمبر 2022 الماضي خلفاً للكابتن ربيع ياسين، ويعتبر أحد أبرز الأسماء المصرية في عالم التدريب حيث سبق له أن خاض العديد من التجارب التدريبية سواء في الخارج بالدوري الإماراتي والعماني.

كما حصل أيمن الرمادي على جائزة أفضل مدرب محترب عدد من المرات على مدار مسيرته التدريبية، ولعب الرمادي كرة القدم قبل اعتزاله بسبب الإصابة بالقطع في الرباط الصلبيبي التي أبعدته عن الملاعب في العام 1991، ومن بينه هذه الأندي نادي أسوان والمقاولون العرب والفيوم ودمياط.

وبعد اعتزاله لعب كرة القدم اتجه إلى عالم التدريب وحصل على العديد من الدورات التأهيلية للتدريب.

​​​​​​​

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011