رئيس التحرير أحمد متولي
 سبب إغلاق قناة أون تايم سبورتس 3 مع بداية 2023

سبب إغلاق قناة أون تايم سبورتس 3 مع بداية 2023

استغنت شبكة قنوات أون في أول أيام العام 2023 عن إحدى قنوات باقتها الرياضية التي تعمل على القمر الصناعي منذ سنوات على القمر الصناعي نايل سات، وهي قناة أون تايم سبورتس 3.

وكانت قنوات أون سبورت تعتمد على قناتين فقط في بث الأحداث الرياضية على شاشتها، وبعد دمجها مع قناة تايم سبورتس تم استحداث قناة ثالثة لاستيعاب الكم الكبير من المنافسات التي تمتلك حقوقها.

وعلى مدار آخر سنتين كانت الشبكة تعتمد على قناة أون تايم سبورتس 3 في بث مباريات الدوري في حالة إقامة أكثر من مواجهتين في نفس التوقيت.

وكانت قناة أون تايم سبورتس 3 تعمل بشكل أكبر على بث منافسات ألعاب الصالات للرجال والسيدات، خاصة كرة اليد والكرة الطائرة وكرة السلة، وكرة مضرب الصالات، كما امتلكت حقوق منافسات قارية وعالمية مثل الدوري الإسباني لكرة السلة.

إغلاق قناة أون تايم سبورتس 3

وفوجئ جمهور القناة مع صباح الثاني من يناير 2023 بتغير محتوى القناة، حيث يظهر شعار جديد باسم القناة الوثائقية، مع إعلان عن قرب اقتراب البث.

ولم تعلن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بصورة رسمية عن وقف القناة أو تغييرها، إلا أن مصادر من داخل القناة أكدت أن ارتفاع تكاليف التشغيل والخسائر المالية للقناة تسببت في هذا القرار، ولا تتضمن خطة الشركة عودة القناة للعمل مجددا.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011