رئيس التحرير أحمد متولي
 حجز تذاكر حفل استقبال كريستيانو رونالدو في النصر

حجز تذاكر حفل استقبال كريستيانو رونالدو في النصر

أعلنت إدارة نادي النصر السعودي تفاصيل حفل استقبال أحد أساطير كرة القدم العالمية، كريستيانو رونالدو، والذي وقع رسميا للعالمي في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

كريستيانو رونالدو في النصر

ونجحت إدارة نادي النصر السعودي مع بداية الشهر الحالي في الحصول على خدمات الفائز بالكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم 5 مرات، كريستيانو رونالدو.

وشهد توقيع كريستيانو رونالدو للنصر تسجيل الرقم القياسي لأعلى عقد في تاريخ الدوري السعودي، حيث سيتقاضي رونالدو سنويا ما يقارب 200 مليون يورو.

وجاء توقيع كريستيانو للنصر بعد إعلان فسخ تعاقده مع ناديه السابق مانشستر يونايتد إثر خلافات مع الإدارة الفنية بقيادة تين هاج، وملاك النادي.

ويستهدف النصر خلال الفترة المقبلة استقدام نخبة من نجوم العالم، حيث وصلوا إلى مراحل متقدمة في سبيل التوقيع مع نجم خط وسط فرنسا نجولو كانتي، وكانوا في محادثات مع قائد المنتخب الكرواتي، لوكا مودريتش.

موعد حفل تقديم كريستيانو رونالدو في النصر

وأعلن النادي عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي سيكون في تمام السابعة من مساء الثلاثاء 3 يناير 2023 على ملعب مرسول بارك.

ويصل كريستيانو رونالدو إلى الأراضي السعودية مساء الإثنين 2 يناير على متن طائرة خاصة برفقة صديقته وأولاده ومجموعة من محاميه والمستشارين الماليين للتوقيع على العقود.

رابط حجز تذاكر حفل تقديم رونالدو

وكشفت الإدارة أنه سيتم فتح أبواب الملعب للجمهور لاستقبال رونالدو، بقيمة 15 ريال للتذكرة.

ويتاح حجز التذاكر من خلال موقع VICTORYARENA على الرابط من هنا.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011