رئيس التحرير أحمد متولي
 البطولة العربية 2023 للأندية.. هل يواجه رونالدو النصر الاتحاد السكندري؟

البطولة العربية 2023 للأندية.. هل يواجه رونالدو النصر الاتحاد السكندري؟

حفاوة ممزوجة بالسخرية سيطرت على أوساط الرياضة في مصر خصوصا بعد تداول أنباء عن وقوع النصر السعودي أمام الاتحاد السكندري المصري في البطولة العربية للأندية 2023.

وكان النجم البرتغالي وقع عقود انضمامه للنصر السعودي في يناير 2023 بعد فسخ تعاقده مع مان يونايتد، وانتشرت أنباء على مواقع التواصل الاجتماعي تفيد أن قرعة البطولة العربية وضعت النصر في طريق الاتحاد السكندري المصري.

البطولة العربية 2023

كان الاتحاد العربي لكرة القدم أعلن بصورة رسمية عودة البطولة العربية للأندية بداية من 2023، بعد أن كانت آخر نسخة في 2021، وفاز بها الرجاء المغربي بعد التغلب على الاتحاد السعودي في النهائي.

وتوقفت البطولة العربية للأندية لكرة القدم في العام 2022 بسبب مشاكل في الرعاية، وتقرر عودة البطولة بعد الاتفاق مع راعي جديد.

ورغم هذا لم يتم تحديد الأندية المشاركة في كأس العرب للأندية الأبطال نسخة العام 2023، حيث لن يشارك أبطال الدوريات والكؤوس من كل البلدان، في ظل الجدول المزدحم للفرق لمشاركتها في أكثر من بطولة بالموسم، مثل الأهلي والزمالك في مصر.

ويظل الاتحاد السكندري بين المرشحين للمشاركة في البطولة العربية 2023، إلا أن مسئوليه أكدوا أنهم لم يتلقوا أي خطابات رسمية بالمشاركة في البطولة حتى الآن.

ويعلن الاتحاد العربي لكرة القدم خلال الفترة المقبلة أسماء الفرق المشاركة في البطولة، ونظام المسابقة، بعد ترشيح الفرق من جانب الاتحادات المحلية، وتحديد المواعيد بما لا يتعارض مع المشاركات الرسمية للأندية.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011