مراجعة عربى رابعة ابتدائى ترم أول.. شرح وتدريبات

مراجعة عربى رابعة ابتدائى ترم أول.. شرح وتدريبات

تضم مراجعة عربى رابعة ابتدائى ترم أول شرح المقررات التي على الطالب استذكارها جيدًا، بجانب التدريبات الهامة التي تحمل العديد من الأسئلة المختلفة، حتى يتعرف الطالب على شكل السؤال وطريقة الإجابة التي عليه تدوينها حتى إن جاءت في الامتحان يحصل على الدرجة النهائية بكل سهولة ويسر.

ينشر شبابيك مراجعة عربي للصف الرابع الابتدائي الترم الأول، في إطار المراجعات النهائية التي يقدمها لطلابه خلال الفترة الأخيرة التي تسبق الامتحانات، ليكون على أتم استعداد لحل أي سؤال مهما كانت صعوبته.

مراجعة عربي للصف الرابع الابتدائي ترم أول

تشمل الملزمة العديد من المفردات المختلفة التي تسهل على الطالب عملية المراجعة، وشرح مبسط لكل درس حتى يتمكن من استرجاع ما سبق دراسته، ومن ثم ينتقل على الأسئلة المتعلقة بالدرس الذي انتهى من استذكاره.

كما تحتوي على شرح جميع القواعد النحوية والأسئلة المختلفة التي جاءت عليها، بالإضافة إلى الأسئلة الهامة التي تأتي على كلًا منها ليتمكن الطالب من خلالها تثبيت المعلومة في ذهنه.

​​​​​​​


​​​​​​​

تحميل مراجعة العربي رابعة ابتدائي الترم الأول

يمكنك تحميل المراجعة بكل سهولة ويسر من خلال النافذة التالية لاسترجاع المادة جيدًا، حيث تسهل الملزمة العديد على الطالب لضمها المنهج كاملًا بالشرح والأسئلة الهامة.

لتنزيل المراجعة يستوجب عليك الضغط على الأسهم التي تظهر أعلى يمين النافذة التالية، للحصول على النسخة الإلكترونية لتتمكن من العودة لها وقتما شئت.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.