سبب القبض على محمد عبد السلام عازف الأورج الشهير

سبب القبض على محمد عبد السلام عازف الأورج الشهير

ألقت الجهات الأمنية القبض على محمد عبد السلام عازف الأورج الشهير، خلال مروره مروره من كمين أمنية يقع في منطقة المظلات بالقاهرة الكبرى، ويرغب العديد من جمهور ومتابعي عبد السلام في التعرف على سبب القبض عليه.

القبض على محمد عبد السلام

وكشفت مصادر عن سبب القبض على محمد عبد السلام، حيث تبين صدوره عدد من الأحكام القضائية غيابياً في حقه، مضيفة أنه أثنان مرور محمد عبد السلام من أحد الأكمنة الأمنية المتواجدة في منطقة المظلات تم التعرف عليه وبفحص رقمه القومي من جانب افراد الشرطة المتواجدين داخل الكمين ظهرت عليه الأحكام.

 وأضافت المصادر أن عدد الأحكام القضائية الصادرة في حق عاظم الأورج الشهير، محمد عبد السلام، قد وصلت إلى 13 حكم قضائي صادر في حقه، مشيرة إلى أن الأحكام تنوعت ما بين قضايا تبديد وكذلك قضايا شيكات بدون رصيد.

وتم اقتياد محمد عبد السلام إلى قسم الشرطة من أجل اتخاذ كافة الاجراءات القانونية تجاهه، أوضحت المصادر أن محامي محمد عبد السلام سيقوم بالمعارضة على الأحكام الصادرة في حقه في بميت غمر بمحافظة الدقهلية من إجل الإفراج عنه.

الإفراج عن محمد عبد السلام

ومن جهتها أصدرت جهات التحقيق المختصة قرار بالإفراج عن محمد عبد السلام مساء اليوم الأربعاء، كما تقرر إخلاء سبيله بعد أن تم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية حياله القضايا عليه وتم تقديم معراضة على 11 حكم غيابي صدرو في حقه.

يذكرأن هذه ليست الأزمة الأولى التي يواجهها عازف الأورج الشهير محمد عبد السلام، فسبق أن صدر في حقه قرار بالإيقاف عن العزف من جانب نقابة المهن الموسيقية، كما تقرر تحويله للتحقيق معه في عدد من المخالفات لقواعد المهن الموسيقية.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية