رئيس التحرير أحمد متولي
 أعلى شهادة في البنك الأهلي اليوم في 2023.. البلاتينية والخماسية وأمان المصريين

أعلى شهادة في البنك الأهلي اليوم في 2023.. البلاتينية والخماسية وأمان المصريين

يطرح البنك الأهلي لعملائه العديد من الشهادات الإدخارية التي تتنوع فيما بينها من حيث قيمتها وفترتها الزمنية، ويرغب العديد من عملاء البنك في التعرف على أعلى شهادة في البنك الأهلي اليوم في 2023.

أعلى شهادة في البنك الأهلي اليوم في 2023

توضح المقارنة بين الشهادات الإدخارية لعملاء البنك الراغبين في الحصول على هذه الشهادات قيمة كل شهادة ومميزاتها، والتي تتمثل في التالي:

الشهادة البلاتينية 3 سنوات من البنك الأهلي

يبلغ الحد الأدنى لشراء الشهادة البلاتينية 3 سنوات من البنك الأهلي ألف جنيه ومضاعفاتها، وتستمر لمدة ثلاث سنوات، ويصل سعر العائد الشهري منها 16% بينما يبلغ العائد نصف السنوي 16.50%، ويصل العائد ربع السنوي 16.25% ربع سنوي، ويصل العائد السنوي منها 17.25%.

الشهادة البلاتينية ذات العائد المتغير من البنك الأهلي

يصل الحد الأدنى لشراء الشهادة البلاتينية ذات العائد المتغير من البنك الأهلي ألف جنيه مصري وومضاعفاتها، وتصل مدتها إلى 3 سنوات، ويصل سعر العائد 16.5% بصورة ربع سنوية.

ويعتبر العائد متغير مرتبط بسعر ايداع البنك المركزي المصري Bid Corridor  بزياده 0.25% يتم تطبيقه من يوم العمل التالي لتغيير سعر الايداع المطبق بالبنك المركزي المصري علي جميع العملاء القائمين و الجدد، فيما يتم بدء احتساب العائد من يوم العمل التالي ليوم الشراء.

الشهادة الخماسية ذات العائد الشهري من البنك الأهلي

يبلغ الحد الأدنى لشراء الشهادة الخماسية ذات العائد الشهري من البنك الأهلي ألف جنيه ومضاعفاتها، وتصل مدتها 5 سنوات، ويبلغ سعر العائد منها 12.25% شهري.

شهادة أمان المصريين من البنك الأهلي

يبلغ الحد الحد الأدنى لشراء شهادة أمان المصريين من البنك الأهلي 500 جنيه ومضاعفاتها 2500 جنيه، وتصل لمدة 3 سنوات ويصل سعر العائد منها 13% ربع سنوي.

شهادة إدخار من البنك الأهلي لمدة عام

تم العمل بها اعتبارًا من يوم الأربعاء 4 يناير 2023، وتبلغ لمدة سنة واحدة بفائدة تصل قيمتها إلى 25% يتم صرفها بنهاية المدة المقررة للشاهدة، أو بفائدة 25% يتم صرفها بشكل شهري للعملاء من أصحاب الشهادات.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية