رئيس التحرير أحمد متولي
 هل يوجد تعليق دراسة غدا الأحد 8 يناير في السعودية

هل يوجد تعليق دراسة غدا الأحد 8 يناير في السعودية

تشهد العديد من مناطق المملكة العربية السعودية حالة من التقلبات الجوية خلال الأيام الماضية الأمر الذي تسبب في تعطيل الدراسة خلال الأسبوع الماضي في عدد من إدارات التعليم في مقدمتها مكة والرياض والقصيم، ويتساءل الأهالي وأبنائهم من الطلاب هل يوجد تعليق دراسة غدا الأحد 8 يناير في السعودية أم لا.

يأتي هذا في الوقت الذي أعلن فيه المركز الوطني للأرصاد عن استمرار حالة عدم الاستقرار في معظم الأجوال على مختلف مناطق المملكة، حيث تستمر هطول الأمطار على مدار ساعات اليوم السبت 7 يناير 2023.

ورفع المركز الوطني للأرصاد درجة التحذير إلى اللون الأحمر مع رفع الإنذار المبكر من احتمالية حدوث سيول التي تشهدها عدد من مدن المملكة خلال الأسبوع الجاري.

وحذر المركز الوطني للأرصاد جميع المواطنين على مستوى مناطق المملكة من عدم الخروج من المنزل إلا للضرورة القصوى لا يصابوا بمكروه، وذلك بناء على تعليمات وفقًا لتعليمات الدفاع المدني في المملكة العربية السعودية.

وتوقع المركز هطول امطار رعدية خفيفة إلى متوسطة على أجزاء من منطقتي الرياض والشرقية قد تصل الى غزيرة مصحوبة برياح نشطة وزخات من البرد تؤدي إلى جريان السيول على الاجزاء الجنوبية منها.

وأشار إلى أن السماء غائمة جزئياً إلى غائمة مع تواجد سحب رعدية ممطرة على أجزاء من مناطق «جازان - عسير - الباحة - مكة المكرمة»، مما سيتسبب في التأثير على الرؤية الأفقية بالضباب على مستوى أجزاء من هذه المناطق، وكذك في أجزاء مناطق «الحدود الشمالية - تبوك - الجوف - حائل - القصيم» .

تعليق الدراسة غدا في السعودية

لم تصدر أية قرارات رسمية بخصوص تعليق الدراسة على مستوى مناطق المملكة غداً الاحد نظراً لسوء الأحوال الجوية، مع العلم أنه سيتم الكشف عن هذه القرارات فور صدورها.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية