رئيس التحرير أحمد متولي
 زوج ينهي حياة زوجته بالدقهلية ويلتقط معها سيلفي وأرسل صورتها لأهلها

زوج ينهي حياة زوجته بالدقهلية ويلتقط معها سيلفي وأرسل صورتها لأهلها

جريمة بشعة أقدم عليها أحد المواطنين في محافظة الدقهلية بعدما أقدم على قتل زوجته ذبحاً، والأغرب من ذلك هو التقاطه صورة سيلفي مع الجثة بعد ذبحها وقام بإرسال الصورة لأسرتها.

تعود بداية الواقعة إلى تصاعد الخلافات الزوجية بين شاب يبلغ من العمر 26 عام مع زوجته التي تزوج بها منذ 9 سنوات وأنجب منها ثلاثة أطفال، الأمر الذي دفع الطرفين لاتخاذ قرار بالانفصال منذ عامين.

إلا أن الزوج اتخذ خطوة للصلح مع زوجته وبالفعل نجحت محاولاته وأعادها إلى منزل الزوجية مرة أخرى منذ أسبوع، بعدما أكد على رغبته في استعادة حياته الأسرية مرة أخرى

إلا أنه وبشكل مفاجئ قرر التخلص من حياة زوجته بعدما عادت إلى منزله وقام بذبحها نحراً من منطقة الرقبة، والأكثر من ذلك هو قراره بالانتقام من أسرتها حيث فتح كاميرا هاتفه المحمول والتقط عدة صور له بجوار الجثة وأرسلها إلى أسرتها.

والأغرب من هذا هو إمساك الزوج قاتل زوجته بأبناءه الثلاثة وخرجة إلى شرفة المنزل وهدد بذبهم أيضاً إذا تم القبض عليه، إلا أن أن رجال شرطة المباحث تمكنوا من السيطرة عليه وإنقاذ الأطفال من يده.

وتم القبض على المتهم من قبل رجال الشرطة استعداداً للتحقيق معه للكشف عن ملابسات الواقعة والأسباب التي دفعته إلى ارتكابها، وإجراء التحريات بشأنها الجريمة، وتحويله إلى جهات التحقيق لاستكمال الإجراءات القضائية والمحاكمة.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية