رئيس التحرير أحمد متولي
 حادث الزقازيق اليوم.. الموت يخطف طالبان ويغتال قلوب أسرهم

حادث الزقازيق اليوم.. الموت يخطف طالبان ويغتال قلوب أسرهم

أثار حادث الزقازيق اليوم فزع العديد من المواطنين، حيث لقى شابان بمحافظة الشرقية تربطهما علاقة صداقة قوية مصرعهما، بعدما تعرضا لحادث تصادم مروع أعلى كوبري شرويدة.

فاجعة مأسوية نالت من قلوب أسر الشابان بعدما لفظ أنفاسهم الأخيرة، وذلك إثر تعرضهما لحادث مميت بمدينة الزقازيق.

حادث الزقازيق

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، إخطارا يفيد بورود إشارة من مستشفى الزقازيق الجامعي، بوصول كلًا من كريم محمد الشرقاوي الذي يبلغ من العمر 19 عامً، وزياد أحمد خضر 19 عامًا مقيمان نطاق مركز الزقازيق، جثتان إثر تعرضهما لحادث تصادم.

وتم التحفظ على الجثمامين بثلاجة حفظ الموتى بمستشفى الزقازيق الجامعى، تحت تصرف النيابة العامة، وبالانتقال والفحص من قبل الأجهزة الأمنية بقسم ثانى الزقازيق، تبين وقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكي بأخرى نقل أعلى كوبري شرويدة، مما أسفر عن مصرع الشابين، إصابة زميلهما الثالث بإصابات خطرة.

على الجانب الآخر تم التحفظ على السيارتين من قبل الأجهزة الأمنية، وتم رفع آثار الحادث من الطريق وتسيير الحركة المرورية أمام قائدي المراكبات.

الجدير بالذكر، أنه تم تحرير محضر بالواقعة وإحالته للنيابة العامة التي صرحت بالدفن وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على ملابسات الحادث الأليم الذي راح له شابان في مقتبل الحياة، وإصابة زميلهم حتى أصبح الخطر يهدد حياته.

​​​​​​​

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.