رئيس التحرير أحمد متولي
 خروج قطار عن القضبان اليوم الأحد 8 يناير في الجيزة.. هل يوجد وفيات؟

خروج قطار عن القضبان اليوم الأحد 8 يناير في الجيزة.. هل يوجد وفيات؟

شهد مركز أبو النمرس جنوب محافظة الجيزة خروج قطار عن القضبان اليوم الأحد 8 يناير 2023، ليتفجر النبأ بسرعة مكوكية بين المواطنين، ما أثار حالة من القلق والفزع فيما بينهم.

تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغًا بخروج إحدى عربات القطار عن القضبان بمنطقة أبو النمرس، وانتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارتي إسعاف لمحل البلاغ.

تفاصيل حادث القطار اليوم

تبين خروج العربة السادسة عن القطبان بقطار رقم 158 روسي المتجهة من الإسكندرية إلى محافظة الأقصر، دون وقوع إصابات أو أي خسائر بشرية.

كما عززت قوات الأمن انتشارها بمحيط موقع حادث القطار اليوم بعد خروجه عن القضبان بمركز أبو النمرس جنوب الجيزة، والذي كان يتكون من 11 عربة وجرار.

خرجت العربة على وجه التحديد بعد مزلقان أبو النمرس، الأمر الذي تسبب في حالة من الرعب بين الركاب، حتى تم إعادة العربات بالركاب إلى محطة قطار الجيزة، وتعمل هيئة السكك الحديدية على إعادة حركة القطارات إلى طبيعتها مستعينة بالمعدات اللازمة، بالتنسيق مع مجلس المدينة.

لحظة خروج القطار عن القضبان بالجيزة

رصدت العديد من اللقطات المختلفة لحظة خروج عربة القطار عن القضبان بالصور التي انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وتفاعل العديد من المواطنين مع الحادث في حالة من القلق، إلا أن العناية الإلهية كانت بصحبة السائق والركاب فلم يسفر الحادث عن أي وفيات أو إصابات.

​​​​​​​

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.