رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة سيدات سلة الأهلي والزمالك اليوم الأحد في الدوري

نتيجة سيدات سلة الأهلي والزمالك اليوم الأحد في الدوري

تستضيف سيدات سلة الأهلي مساء اليوم الأحد، فريق الزمالك في إطار منافسات الجولة الثالثة من المرحلة الترتيبية لدوري السوبر لكرة السلة موسم 2022-2023.

ويدخل الأهلي اليوم واحدة من المواجهات السهلة على مستوى كرة السلة للسيدات، حيث يلاقي الزمالك آخر ترتيب الدوري والصاعد لمرحلة المنافسة على اللقب لأول مرة منذ سنوات.

ويعد الزمالك من الفرق الضعيفة في كرة السلة للسيدات، ويدخل المباراة وهو يعاني من إصابة نيرة نافع وبدون محترفة، وبقيادة ياسر عبدالرحمن المدرب الجديد الذي خاض مران واحد مع الفريق بعد اعتذار عمرو عاشور عن استكمال الموسم بعد الخسارة من سموحة 93 – 53، والطيران 81 – 57 في أول جولتين.

وعلى الجانب الآخر الأهلي متصدر الترتيب يضم بين صفوفه قائمة قوية من اللاعبات رغم إصابة فريدة وائل وجايدة خالد وهالة مصطفى.

وانطلقت المباراة في تمام السادسة مساء بتوقيت القاهرة على صالة الشهداء بمقر النادي الأهلي.

نتيجة مباراة الأهلي والزمالك كرة سلة سيدات الآن

نتيجة المباراة حتى الآن (122 – 51) بعد نهاية أول ربعين.

ودخل الأهلي المباراة بتشكيل يضم كلا من: دينا عمرو – ثريا محمد – نادين السلعاوي – ميرال أشرف – رنيم الجداوي – نهى شتا – رضوى محمد – ندى نافع – حبيبة محمد – نيرمين أيمن – جنا الألفي – شاي كيلي.

ويضم تشكيل الزمالك: فرح علي – يارا أسامة – هانيا سالم - ميار البوهي – مريم عامر  - سلمى خورشيد – وردة وائل – شهد عثمان – يارا أسامة – هبة كوشي.

يشار أن ترتيب الدوري حتى الآن يأتي كالتالي: الأهلي - الجزيرة – سموحة – الطيران – البنك الأهلي – الاتحاد السكندري – الزمالك.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011