رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة نجوم النصر والهلال وباريس سان جيرمان.. ميسي ضد رونالدو

موعد مباراة نجوم النصر والهلال وباريس سان جيرمان.. ميسي ضد رونالدو

أعلن رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، إقامة مباراة بين نجوم فريقي الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان الفرنسي ضمن فعاليات موسم الرياض 2023.

وسيطرت حالة من السعادة على جمهور كرة القدم في السعودية بعد الإعلان عن موعد المباراة التي كان مقرر إقامتها في يناير من العام الماضي وجرى تأجيلها بسبب الإجراءات الاحترازية لمجابهة فيروس كورونا المستجد؛ كونها ستشهد مواجهة جديدة بين ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو لأول مرة منذ سنوات.

متى مباراة نجوم الهلال والنصر وباريس سان جيرمان؟

حددت الهيئة العامة للترفيه يوم الخميس 19 يناير 2023 موعدا للمواجهة المرتقبة بين نخبة نجوم الدوري السعودي وباريس سان جيرمان الفرنسي.

وتقرر أن يستضيف ستاد الملك فهد الدولي بالرياض المواجهة المرتقبة التي ستجمع أكثر من فاز بالكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم ليونيل ميسي بوصيفه لاعب النصر الحالي كريستيانو رونالدو.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، السابعة بتوقيت القاهرة، وسيعلن الطاقم التحكيمي لإدارة اللقاء بعد أيام.

وأعلنت الهيئة أن المباراة ستقام بحضور جماهيري كامل، على أن يكون حجز التذاكر من خلال موقع تذاكر موسم الرياض على الإنترنت.

ويشار أن مدرب الفريق لن يكون المدير الفني لأي من فريقي النصر والهلال، وسيتم الاستعانة بمدرب لجمع قائمة من الناديين تخوض المواجهة.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011