فيديو قاتل زوجته بالدقهلية بجوار الجثة ويهدد بنحر أبنائه

فيديو قاتل زوجته بالدقهلية بجوار الجثة ويهدد بنحر أبنائه

أثار فيديو قاتل زوجته بالدقهلية حالة من الغضب العارمة بين المواطنين، بعد انتشاره عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث قام الزوج بنحر زوجته والتقط بجوارها صورة سيلفي ومن ثم خرج في بث مباشر عبر حسابه الرسمي على فيس بوك.

ينشر شبابيك فيديو قاتل زوجته الذي أشعل شرارة الغضب بين المواطنين من جميع المحافظات، فلن يكتفي الزوج بنحر زوجته بل خرج ليهدد بنحر أبنائه حال عدم تنفيذ مطالبه.

فيديو قاتل زوجته بالدقهلية

وشهدت قرية تيرة التابعة لمدينة نبروه بمحافظة الدقهلية، جريمة مروعة حينما أقدم الشاب حمادة العجوز على نحر زوجته وأرسل صورتها لأسرتها.

بنبرة هادئة بدأ القتل يلتقط مع جثة زوجته التي ظهرت في الخلفية مقطع فيديو قصير، قال فيه: «يا جماعة يا أهل الخير أنا مش هانزل من فوق بشقتي وعيالي إلا لما ييجي حد من القنوات يصور معايا ويعرف قضيتي وإيه إلى حصل معايا ووصلني لكدة واية الي خلاني في الوضع ده».

واستطرد حديثه قائلًا: «​​​​​​​كل ده من أجل 3 بنات كان نفسي أكون معاهم في الدنيا سواء حلوة أو وحشة.. فيه أو مافيش بتمنى أعيش معاهم.. محدش رحمني فانا مش هنزل من شقتي بعيالي إلا لما تيجي القنوات علشان الناس تعرف حقيقتي».

شاب يقتل زوجته ويهدد بذبح أبنائه

وتلقى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، بلاغًا من قبل أهالي القرية يفيد بقيام زوج بقتل زوجته ذبحًا والتقاط صور بجوار جثتها.

انتقلت قوة أمنية لموقع الحادث، حيث تم العثور على الزوج الذي كان يجلس بجوار جثة زوجته مفصولة الرأس ويتحدث في بث مباشر على صفحته على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعندما حاول ضباط المباحث القبض عليه أمسك أبناءه الثلاثة وهدد بذبحهم.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.