رئيس التحرير أحمد متولي
 وظائف قناة الوثائقية المصرية في المونتاج والتصميم والسوشيال ميديا.. الشروط ورابط التقديم

وظائف قناة الوثائقية المصرية في المونتاج والتصميم والسوشيال ميديا.. الشروط ورابط التقديم

أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عن فرص عمل بأحدث محطاتها التلفزيونية، وهي قناة الوثائقية المزمع إطلاق بثها الرسمي في الربع الأول من 2023.

وتعرف الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية نفسها أنها مؤسسة تهدف لإعادة الإعلام المصري إلى دوره الريادي والمجتمعي الصحيح وتطوير نظام الإعلام المصري من خلال دعم الصناعات الإعلامية والتدريب المهني وإنتاج محتوى يثقف ويسلي ويلهم المجتمع المصري.

وتمتلك الشركة المتحدة العديد من القنوات التلفزيونية والمحطات الإذاعية والمواقع الإلكترونية الشهيرة في مصر، وتحظى بمتابعة كبيرة.

ومع بداية يناير 2023 فوجئ جمهور الرياضة في مصر بتوقف بث قناة On time sports 3 وحلت محلها شارة قناة جديدة تحت مسمى الوثائقية تنطلق قريبا.

وظائف المتحدة للخدمات الإعلامية قناة الوثائقية

وتشمل الوظائف المتاحة بالقناة مدير إنتاج، ومونتير، ومنفذ إنتاج، ومونتير الإعلانات الترويجية، ومختص مواقع التواصل الاجتماعي، ومنتج فني، ومعد وباحث، ومصمم موشن جرافيك، وباحث أرشيفي وتاريخي.

ويمكن التقديم على الوظائف المتاحة إلكترونيا من خلال الرابط من هنا، علما بأن لكل وظيفة شروط ومتطلبات مختلفة.

وتطلب الشركة أصحاب خبرة، فمثلا لوظيفة مونتير بالقناة تشترط الخبرة من 5 إلى 8 سنوات، وأن يكون المتقدم حاصل على مؤهل عال، وأن تكون لديه سابقة أعمال وثائقية، وأن يكون محترفا في استخدام مجموعة برامج التصميم من أدوبي.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011