رئيس التحرير أحمد متولي
 برجراف عن  random acts of kindnessمترجم عربي

برجراف عن  random acts of kindnessمترجم عربي

ينشر «شبابيك» برجراف عن Random acts of kindness، أي موضوع تعبير باللغة الإنجليزية يتحدث عن عينة من الأفعال اللطيفة مترجم إلى العربية.

وتحرض المؤسسات التعليمية على زرع القيم في الطلاب، ومن أهمها القيام بأفعال تعبر عن اللطف تجاه الآخرين من الأقارب وحتى الغرباء، ولهذا يطلب من تلاميذ المراحل التعليمية المختلفة كتابة برجراف في هذا الموضوع.

برجراف Random acts of kindness بالعربي والإنجليزي

We all should be kind with everyone. There are many kind acts we can do. We should be kind with our parents, family, friends, and even strangers.

يتعين علينا جميعا أن نكون ودودين تجاه الآخرين. وهناك الكثير من الأفعال اللطيفة التي يمكن أن نقوم بها تجاه الغير. ويجب علينا أن نكون لطفاء مع آبائنا وعائلتنا وأصدقائنا وحتى مع الغرباء.

We should always notice that Kind acts are not just for family or friends. We also should be kind with strangers. One of the best kindness acts is buying flowers for your mom, this will please her.

يجب أن نبقي في أذهاننا دوما أن الأفعال اللطيفة لا تكون فقط مع العائلة والأصدقاء، فعلينا أن نقدم الأفعال اللطيفة حتى مع الغرباء، وواحدة من تلك الأفعاء مثلا شراء باقة من الورود وتقديمها للأم، فهذا سيسعدها كثيرا.

In my opinion, when we say a nice word for any stranger like you are beautiful they feel great.

في رأيي الشخصي عندما نقول كلمة لطيفة لشخص لطيف مثل أنت جميل يمنحهم هذا شعور رائع.

You can also write a thanks letter for your teachers. This kind act will make them happy.

يمكن أيضا أن نكتب رسالة لمعلمينا نشكرهم فيها على ما يقدموه لنا، وسيجعلهم هذا الفعل سعداء.

Because the family is one of the most important things in our lives you can buy a chocolate for your little sister or brother. We can do many kind acts without any effort to make other lives better.

ولأن العائلة واحدة من أهم الأشياء في حياة كل منا، يمكن ان نشتري الشوكولاتة للأخ الأضغر أو الأخت الصغرى، فهي من الأفعال اللطيفة التي يمكن أن نقوم بها بدون بذل الكثير من الجهد.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011