رئيس التحرير أحمد متولي
 نماذج امتحانات ألمانى أولى ثانوى ترم أول

نماذج امتحانات ألمانى أولى ثانوى ترم أول

بدأ طلاب صفوف النقل في التعليم الثانوي العام في الاستعداد لامتحانات الفصل الأول من العام الدراسي المقررة عليهم خلال الأيام المقبلة، ويبحث العديد منهم عن نماذج امتحانات ألمانى أولى ثانوى ترم أول.

وتعتبر مادة اللغة الألمانية من ضمن مواد اللغة الأجنبية الثانية المقررة على طلاب الصف الأول الثانوي العام، حيث يختار الطالب من بين عدة لغات أجنبية بخلاف اللغة الإنجليزية المادة التي يرغب في دراستها خلال العام الدراسي.

وتعد مادة اللغة الألمانية باعتبارها اللغة الأجنبية الثانية من المواد الأساسية المقررة على الطلاب والتي يمتحنوا فيها على مدار امتحانات الفصل الأول وكذلك الفصل الثاني، بالإضافة إلى أنها مادة رسوب ونجاح قد تعرقل مسيرة الطالب في الإنتقال إلى الصف الثاني الثانوي العام، بجانب كونها تضاف إلى مجموع الطلاب.

ويسعى طلاب الصف الأول الثانوي في البحث عن نماذج امتحانات اللغة الألمانية في الترم الأول من العام الدراسي، باعتبارها أفضل تدريب للطلاب على أسئلة الامتحانات التي من المتوقع أن تأتي لهم في ورقة أسئلة امتحان الفصل الأول الدراسي.

نماذج امتحانات اللغة الألمانية للصف الأول الثانوي ترم أول

وتشتمل نماذج امتحانات اللغة الألمانية للصف الأول الثانوي ترم أول، على ما درسه الطلاب خلال فصل الأول من العام الدراسي الجاري، والتي تتضمن دروس الوحدة الأولى Lektion 1: Guten Tag، بالإضافة إلى دروس الوحدة الثانية المقررة على الطلاب في الترم الأول Lektion 2: Familie und Freunde.

كما تشتمل نماذج امتحانات اللغة الألمانية للصف الأول الثانوي ترم أول على دروس الوحدة الثالثة من المنهج Lektion 3: Essen und Getränke، وأخيراً تحتوي على دروس الوحدة الرابعة Lektion 4: Meine Wohnung.

ونستعرض نماذج امتحانات ألمانى أولى ثانوى ترم أول، بالأسئلة التي من المتوقع أن تأتي في الامتحانات، في التالي:

​​​​​​​

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية