كتاب كمبيوتر أولى إعدادى لغات pdfترم أول

كتاب كمبيوتر أولى إعدادى لغات pdfترم أول

تعتبر مادة الحاسب الآلي من المواد المقررة على طلاب المرحلة الإعدادية سواء في صفوف النقل الأول والثاني أو في الشهادة الإعدادية، لذا يبحث العديد من الطلاب في إيجاد طريقة لتحميل  كتاب كمبيوتر اولى اعدادى لغات pdfترم أول.

وعلى الرغم من كون مادة الحاسب الآلي من المواد التي لا تضاف إلى مجموع الطلاب إلى أنهم يهتمون بمذاكرتها لكونها مادة رسوب ونجاح قدر تعرقل مسيرتهم في الانتقال إلى الصف التالي.

ويدرس طلاب صفوف المرحلة الإعدادية مادة الحاسب الآلي سواء في المدارس الرسمية والخاصة العادية أو المدارس الرسمية والرسمية المتميزة لغات والمدارس الخاصة لغات، حيث تتيح وزارة التربية والتعليم منهج الكمبيوتر بعدة لغات من بينها الإنجليزية.

كتاب الكمبيوتر للصف الأول الإعدادي لغات pdf

ويدرس الطلاب في كتاب كمبيوتر أولى إعدادى لغات pdfترم أول العديد من الدروس، حيث تتضمن الوحدة الأولى أساسيات الكمبيوتر ونظم التشغيل، والتي تحتوي على دروس شرح أساسيات نظام الكمبيوتر، وكذلك درس أنظمة تشغيل الكمبيوتر.

كما تتضمن الوحدة الأولى درس التعامل مع الملفات والمجلدات، بالإضافة إلى درس شبكات الكمبيوتر، وفي الوحدة الثانية: إنشاء ومعالجة الصور، يدرس الطلاب تصميم وإنشاء رسومات جديدة، وكذلك درس أدوات الرسم، بالإضافة إلى درس أدوات النقل والتحجيم.

 بجانب دروس طبقات الصورة، وتعديل في مظهر الصور، وأنواع الصور، وتصميم وإنشاء المشروع.

ويمكن الاطلاع على كتاب الكمبيوتر للصف الأول الإعدادي لغات pdf، في حالة الحاجة إلى ذلك، من خلال الضغط على الرابط التالي من هنا

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية