رئيس التحرير أحمد متولي
 مباراة الأهلي والزمالك كرة سلة الساعة كام الجمعة 13 يناير 2023

مباراة الأهلي والزمالك كرة سلة الساعة كام الجمعة 13 يناير 2023

أعلن الاتحاد المصري لكرة السلة إجراء لجنة المسابقات تعديلا على موعد مباراة الأهلي والزمالك، والمقرر إقامتها الجمعة الموافق 13 يناير 2023.

ووجد الاتحاد تعارضا بين موعد المباراة وتوقيت انطلاق مباراة المنتخب المصري لكرة اليد أمام نظيره الكرواتي في إطار منافسات بطولة العالم لكرة اليد رجال 2023.

وقدّم الاتحاد وقت بداية المباراة لضمان انتهاءها قبل انطلاق مواجهة منتخب اليد، حيث يحرص جمهور ألعاب الصالات على متابعة كليهما.

موعد مباراة الأهلي والزمالك كرة سلة

وحدد الاتحاد السابعة والنصف من مساء الجمعة موعدا لمباراة الأهلي والزمالك في الجولة الخامسة من المرحلة الترتيبية لدوري السوبر موسم 2022-2023.

ويقام الدوري المصري بنظام مقسم على ثلاثة أدوار، حيث الأول تتحدد فيه الفرق الثمانية التي ستنافس على اللقب، ثم في الدور الثاني يلتقون بنظام الذهاب والإياب جميعا بالنقاط لتحديد ترتيب من الأول للثامن، وفي الدور الأخير يلعبون مباريات إقصائية بنظام الأفضل في السلسلة.

ويدخل الفريقان تلك المباراة بعد أن حققا الفوز في أول أربع مباريات، حيث يتواجد الأهلي في المركز الثاني وخلفه الزمالك بفارق النقاط المسجلة، وستغير تلك المواجهة شكل الجدول.

ويسعى الأهلي صاحب ثنائية الدوري والكأس في الموسم الماضي للتقدم على الأبيض لضمان أفضل مركز في الدور النهائي، وفي المقابل يريد الزمالك الخروج من كبوته بعد الخروج بموسم صفري السنة الماضية.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011