رئيس التحرير أحمد متولي
 كم عدد حلقات مسلسل الثمن اللبناني وقصته؟

كم عدد حلقات مسلسل الثمن اللبناني وقصته؟

يحرص جمهور الدراما على معرفة كم عدد حلقات مسلسل الثمن اللبناني وقصته، قبل متابعته وخاصة مع التعليقات المختلفة التي جابت حوله فور انطلاق عرض حلقاته الأولى على شاشة التلفاز.

دخل مسلسل الثمن اللبناني حلبة المنافسة بين العديد من الأعمال الدرامية المختلفة، إلا أنه كان لديه القدرة على خطف أنظار جمهور الوطن العربي على الرغم من وجود العديد من الأعمال المختلفة.

​​​​​​​

عدد حلقات مسلسل الثمن

مسلسل الثمن من الأعمال الجديدة التي نالت استحسان الجمهور مع بداية عرضه، وذلك لقصته المختلفة وأبطاله المشاركين في العمل.

يصنف المسلسل ضمن الأعمال الدرامية الطويلة التي لها جمهورها الواسع من مختلف أنحاء الدول العربية، حيث يتكون من 90 حلقة مليئة بالإثارة والتشويق الدائم.


​​​​​​​

قصة مسلسل الثمن

تتمحور قصة مسلسل الثمن في إطار اجتماعي تشويقي رومانسي حول شخصية تدعى شهرزاد، التي فقدت زوجها في حادث سيارة تاركًا لها طفلًا لم يعترف به أهل والده الأثرياء بسبب زواجه دون موافقتهم، ليصاب الصغير بمرض السرطان اللعين وتعجز والدته على جمع المبلغ المطلوب حتى يتمكن من إجراء العملية.

تلجأ والدة الطفل إلى اقتراض الأموال من أصدقائها، ولكن رغم كل ذلك يتبقى مبلغ كبير على المطلوب للعملية يقدر بنحو 150 ألف دولار، فلن تجد الأم سوى طلب المال من صاحب شركة الإنشاءات الذي يدعى أنور ليوافق مقابل أن تمضي معه ليلة وبالفعل قبلت ذلك.

اضطرت شهرزاد إخفاء عملية طفلها على صاحب الشركة بسبب قانون العمل داخل المؤسسة والذي لن يقبل بالمهندسات المتزوجات، فتجري العملية وتنجح.

تنال الأم قساوة بالغة من قبل صاحب الشركة ولكنه بعدما يكتشف الحقيقة كاملة، تبدأ قصة الحب بينهما وتتوالى الأحداث في إطار رومانسي تشويقي.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.