رئيس التحرير أحمد متولي
 تسريب امتحان العربي الصف الثاني الثانوي الترم الأول 2023.. ما القصة؟

تسريب امتحان العربي الصف الثاني الثانوي الترم الأول 2023.. ما القصة؟

هل تم تسريب امتحان العربي الصف الثاني الثانوي الترم الأول 2023 بعد حالة الجدل التي أثيرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم وذلك قبل دخول اللجان.

حالة من الغضب التي سيطرت على جميع أولياء الأمور والطلاب على السواء مع انتشار نبأ تسريب امتحان اللغة العربية تانية ثانوي الفصل الدراسي الأول 2023، فما هي الحقيقة؟.

حقيقة تسريب امتحان العربي للصف الثاني الثانوي ترم أول 2023

انطلقت امتحانات الترم الأول للصف الثاني الثانوي في بعض المحافظات المختلفة على رأسها محافظة الجيزة، التي بدأت بامتحان اللغة العربية اليوم السبت الموافق 14 يناير 2023.

انتشرت العديد من الأنباء حول تسريب امتحان اللغة العربية للصف الثاني الثانوي 2023 الترم الأول على العديد من مواقع الغش المعروفة إلكترونيًا، على رأسها شاومينج بيغشش ثانوية عامة.

ولكن الحقيقة تكمن في أن امتحان اللغة العربية ليس موحد بين الإدارات التعليمية، الأمر الذي يجعل من الصعب تسريبه ونشره بين الطلاب عبر مواقع وصفحات الغش المعروفة.

​​​​​​​

امتحان اللغة العربية للصف الثاني الثانوي ترم أول 2023

يختلف امتحان اللغة العربية للصف الثاني الثانوي ترم أول 2023، حيث لم توضح وزارة التربية والتعليم المزيد من التفاصيل حول الامتحان إلا أنها حريصة كل الحرص على عدم تسريب أسئلة الامتحانات ومجابهة صفحات الغش المعروفة على منصات السوشيال ميديا.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.