رئيس التحرير أحمد متولي
 الحكم على نورهان خليل قاتلة أمها ببورسعيد اليوم.. تحويل أوراقها للمفتي

الحكم على نورهان خليل قاتلة أمها ببورسعيد اليوم.. تحويل أوراقها للمفتي

ظهرت نورهان خليل قاتلة أمها ببورسعيد لأول مرة منذ القبض عليها بعد ارتكابها جريمتها بمساعدة عشيقها في قفض الاتهام، حيث نظرت محكمة جنايات بورسعيد السبت 14 يناير 2023، أولى جلسات القضية.

الحكم على نورهان خليل قاتلة أمها ببورسعيد

وأصدرت محكمة جنايات بورسعيد في جلستها المنعقدة اليوم السبت 14 يناير 2023، على نورهان خليل قاتلة أمها ببورسعيد بإحالة أوراقها لفضيلة مفتي الديار المصرية لأخذ رأيه الشرعي في تطبيق عقوبة الإعدام شنقا، كما حددثت الجلسة محكمة جنايات بورسعيد يوم 18 فبراير المقبل للنطق بالحكم النهائي في القضية.

قضية نورهان قاتلة أمها اليوم

وشهدت جلسة قضية نورها قاتلة أمها اليوم تأكيد النيابة العامة على أن المهتهمة وعشيقها قد عقدا العزم على قتل المجني عليها حتى لا تفح أمرهما في علاقتهما الآثمة التي أحاطت بها.

وأضافت النيابة العامة أن المتهمين قتلا المجني عليها بعصًا خشبية مُثبَّت فيها مسامير، ومطرقةٍ وماءٍ مغلًى وسكينٍ وكأسٍ زجاجيّةٍ مكسورة، محدثيْن بها الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية التي أودت بحياتها.

وذلك بعدما خطّطا لجريمتهما وتحيّنا يومًا لتنفيذ المخطط، مكنت المتهمةُ فيه الطفلَ المتهم من دخول البيت خِلسةً أثناء نوم والدتها المجني عليها، فظفرا بها وقتلاها، ثم سرقا هاتفها المحمول وحاولا إخفاء آثار الجريمة.

فيما دافعت محامية المتهمة نورهان خليل قاتلة أمها، بأن التناقض في أقوال المتهم  شريك موكلتها في الجريمة أنه توجه إلى المطبخ وأحضر السكين وانفرد بالمجني عليها وقام بقتلها، مضيفة، موكلتي تورطت في الجريمة، مشيرة إلى أن المتهمة كانت ترفض علاقتها بالمتهم وأن الأخير كان يقوم بتنويمها مغناطيسياً.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية