رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة منتخب مصر لكرة اليد القادمة في كأس العام 2023

موعد مباراة منتخب مصر لكرة اليد القادمة في كأس العام 2023

 انطلقت فعاليات بطولة كأس العالم لكرة اليد 2023 بداية من يوم الثلاثاء 12 يناير 2023، بضيافة دولتي دولتي السويد وبولند، والتي يشارك فيها الفراعنة وسط أداء مشرف ظهر عليه لاعبي المنتخب، ويرغب العديد من المهتمين بمشاهدة مباريات الفريق الوطني في التعرف على موعد مباراة منتخب مصر لكرة اليد القادمة والقنوات الناقلة.

 وكانت قرعة كأس العالم لكرة اليد الذي تستمر فعالياته حتى يوم الأحد 29 يناير 2023، أوقعت منتخب مصر ضمن المجموعة السابعة والتي تضم منتخبات كل من كرواتيا والمغرب والولايات المتحدة الأمريكية.

 وبدأ منتخب مصر لكرة اليد مبارياته في بطولة كأس العالم لكرة اليد 2023، بمواجهة منتخب  كرواتيا، مساء يوم الجمعة 13 يناير 2023، ونجح لاعبو الفراعنة في تحقيق إنجاز تاريخي بالفوز على المنتخب الكرواتي بنتيجة 31 هدف لصالح مصر مقابل 22 هدف لكرواتيا.

مباراة منتخب مصر لكرة اليد القادمة

 يلتقي منتخب مصر لكرة اليد نظيره المغرب الممثل العربي الثاني في البطولة، وذلك يوم يوم الأحد 15 يناير 2023، في في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، بينما يختتم المنتخب المصري مواجهاته في دور المجموعات بمواجهة الولايات المتحدة الأمريكية في تمام الساعة السابعة من مساء يوم لاثاء 17 يناير الجاري بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر القادمة في كأس العالم

نقلت مباراة أون تايم سبورتس المصرية المفتوحة والمجانية على القمر الصناعي المصري النايلسات مباراة منتخب مصر الماضية أمام نظيره الكرواتي، ومن المتوقع أن تقوم القناة بنقل المباراة المقبلة للفراعنة في مواجهة المنتخب المغربي.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية