رئيس التحرير أحمد متولي
 مراجعة ساينس scince تالتة اعدادي ترم اول لغات

مراجعة ساينس scince تالتة اعدادي ترم اول لغات

بدأ العديد من طلاب الشهادة الإعدادية، مع اقتراب عقد امتحانات الفصل الأول من العام الدراسي الجاري، في البحث عن مراجعة ساينس scince تالتة اعدادي ترم اول لغات.

وتعتبر مادة العلوم من المواد المقررة على طلاب الصف الثالث الإعدادي سواء على مستوى المدارس الرسمية أو المتميزة أو الخاصة التي تدرس لطلاب المناهج باللغة العربية، وكذلك المدارس الرسمية المتميزة لغات أو الخاصة لغات، كما أنها من المواد التي تضاف إلى المجموع وكذلك مادة رسوب ونجاح.

مراجعة ساينس scince للصف الثالث الإعدادي ترم اول

تشتمل مراجعة ساينس scince تالتة اعدادي ترم اول لغات على ما درسه طلاب الصف الثالث الإعدادي خلال الفصل الأول من العام الدراسي الجاري، بما يحتوي عليه من الوحدة الأولى Unit 1: Force and Motion، وما تتضمن عليه من دروس Motion in one direction، وكذلك Graphic representation of moving in a straight line، بالإضافة إلى درس Physical quantities, scalars and vectors.

كما تشتمل المراجعة الوحد الثانية Unit 2: Light Energy والتي تشتمل على درس Mirrors، ودرس Lenses، بجانب الوحدة الثالثة Unit 3: The Universe، والتي تشتمل على درس The Universe، بالإضافة إلى درس The Solar System.

كما تحتوي الوحدة الرابعة Unit 4: Reproduction في منهج ساينس scince للصف الثالث الإعدادي ترم اول، على درس Cell division، وكذلك درس Sexual and Asexual Reproduction.

ويمكن استعراض مراجعة ساينس scince للصف الثالث الإعدادي ترم اول، على التالي:

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية