رئيس التحرير أحمد متولي
 تذاكر مباراة الأهلي والزمالك 2023.. موعد طرحها ورابط الحجز

تذاكر مباراة الأهلي والزمالك 2023.. موعد طرحها ورابط الحجز

أعلنت شركة تذكرتي المكلفة بتنظيم دخول جماهير كرة القدم للمباريات التي تقام في مصر والمصرح بحضور الجماهير فيها التفاصيل النهائية لحجز تذاكرة مباراة الأهلي والزمالك الأولى في 2023.

مباراة الأهلي والزمالك القادمة

ويستضيف نادي الزمالك غريمه التقليدي النادي الأهلي، يوم السبت الموافق 21 يناير الجاري، في ستاد القاهرة الدوري، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من منافسات الدوري المصري الممتاز موسم 2022-2023.

ويدخل الأهلي المباراة وهو على صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 31 نقطة من 13 مباراة حقق الفوز في 9 منها وتعادل في 4 ولم يتلقى أي هزيمة.

وعلى الجانب الآخر يتواجد الزمالك في المركز الثالث برصيد 26 نقطة من نفس عدد المباريات، حيث فاز في 7 وتعادل في 5 وخسر مواجهة.

ويسعى المارد الأحمر لتوسيع فارق النقاط مع الزمالك قبل السفر لخوض منافسات كأس العالم للأندية، فيما الفارس الأبيض يرغب في تحقيق مفاجأة وتقليص الفارق لتسنح له الفرصة للانقضاض على الصدارة من جديد بينما منافس تؤجل له المباريات.

موعد طرح تذاكر مباراة الأهلي والزمالك

كشفت شركة تذكرتي عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» أن تذاكر مباريات الجولة 14 من الدوري التي تبدأ 18 يناير ستطرح جميعها يوم الإثنين 16 يناير الساعة 2 ظهرا.

ونوهت الشركة أن الحجز متاح فقط لمن يمتلكون بطاقة المشجع ممن لم يصدر ضدهم عقوبة المنع من حضور المباريات بقرار من لجنة المسابقات.

رابط حجز تذاكر مباراة الأهلي والزمالك

ويمكن الحصول على التذاكر في الموعد المحدد من خلال موقع الشركة على الإنترنت على الرابط من هنا، علما بأنه يجب متابعة الموقع باستمرار خلال تلك الفترة لأنها تنفذ في خلال دقائق.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011