رئيس التحرير أحمد متولي
 أهم ايميلات وموضوعات اللغة الفرنسية للصف الثاني الثانوي ترم أول

أهم ايميلات وموضوعات اللغة الفرنسية للصف الثاني الثانوي ترم أول

يستعد طلاب صفوف النقل في مرحلة الثانوية العامة لاجراء امتحانات الفصل الأول من العام الدراسي، ويبحث العديد منهم عن أهم ايميلات وموضوعات اللغة الفرنسية للصف الثاني الثانوي ترم أول.

وتعتبر مادة اللغة الفرنسية من أهم مواد اللغة الأجنبية الثانية التي يقوم الطلاب باختيارها لدراستها والامتحان فيها وأكثرها من حيث الدراسة، ويرجع هذه إلى سهولتها وبساطتها وقدرة الطلاب على تحصيل الدرجات منها، خاصة أنها مادة أساسية تضاف إلى المجموع كما أنها مادة رسوب ونجاح.

 ويعتبر سؤال اكتب ايميل من أسئلة امتحان اللغة الفرنسية المقالية المقررة على طلاب الصف الثاني الثانوي، لذا يهتم العديد منهم بالبحث عنها والتدريب عليها لتحصيل كامل درجات السؤال.

أهم ايميلات وموضوعات الفرنساوي ثاني ثانوي الثانوي ترم أول

وتتمثل أهم ايميلات وموضوعات اللغة الفرنسية للصف الثاني الثانوي ترم أول، بحسب ما ورد في المنهج الدراسي للطلاب، التالي:

​​​​​​​

ويدرس طلاب الصف الثاني الثانوي في الفصل الأول الدراسي وحدتين دراسيتين الأول هي unité 1: Le club de ma classe والتي تشتمل على درس faire connaissance بالإضافة إلى درس Parler de ses gouts وكذلك درس vivre au lycee.

كما تضم الوحدة الأولى كذلك درس se divertir autrement، بالإضافة إلى درس Parler decaractere.

 وفي الوحدة الثانية unité 2: Les club des artistes من منهج اللغة الفرنسية المقرر على طلاب الصف الثاني الثانوي في الفصل الأول من العام الدراسي الجاري، درس Identifier et décrire des objets، بجانب درس Demander et dire l' age et la date d'anniversaire، وأخير درس Exprimer ses gouts.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية