عنوان معرض أهلا رمضان فيصل بالتفصيل

عنوان معرض أهلا رمضان فيصل بالتفصيل

يتميز عنوان معرض أهلا رمضان فيصل بوجوده في مكان مميز يربط بين العديد من السكان بمنطة الهرم والمناطق المجاورة لشارع فيصل، ليسهل على المواطنين الوصول إلى المكان وشراء جميع احتياجتهم الأساسية.

يتاح أمام المواطنين جميع السلع والمنتجات الغذائية المختلفة بالجودة ذاتها الموجودة في الأسواق الخارجية، ولكن بأسعار مخفضة في محاولة لتقليل حدة المعاناة التي يعيشها الجميع بسبب ارتفاع الأسعار.

مكان معرض أهلًا رمضان فيصل

يحتوي المعرض على عدد كبير من الباكيات البيعية، والتي تضم كافة المواد الغذائية والسلع التموينية المختلفة، واللحوم الطازجة، حيث يفتتح أبوابه أمام المواطنين من الساعة 9 ويستمر حتى الساعة 11 مساءً.

يتواجد المعرض في أرض المطاحن بشارع فيصل، بجوار البنك الأهلي بمحطة الطالبية، الذي يعد حلقة وصل بين العديد من المناطق المختلفة.

​​​​​​​

معارض أهلًا رمضان 2023

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية، توفير السلع بأسعار مخفضة لتخفيف العبء عن المواطنين، ومحاربة غلاء الأسعار الذي طاح بجميع السلع المختلفة، حيث يتوافر داخل معارض اهلا رمضان عدد من السلع الغذائية الأساسية بأسعار مخفضة عن السعر المتاح في الأسواق الخارجية.

بدأت معارض أهلا رمضان 2023 على مستوى محافظة القاهرة وبقية محافظات الجمهورية، اعتبارًا من يوم الأحد 1 يناير 2023، والتي من المقرر أن تستمر لفترة طويلة لرفع حدة المعاناة التي يعيش داخلها الجميع.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.