رئيس التحرير أحمد متولي
 هل الخميس القادم 19 يناير 2023 إجازة رسمية في مصر؟

هل الخميس القادم 19 يناير 2023 إجازة رسمية في مصر؟

هل الخميس القادم 19 يناير 2023 إجازة رسمية في مصر سؤال تردد بين العديد من العاملين بالدولة مؤخرًا، حتى يتمكنوا من معرفة العطلة التي تنتظرهم مع بداية النصف الثاني من شهر يناير.

يمكنك الوصول إلى الإجابة عن سؤال هل الخميس إجازة رسمية في مصر، ومن ثم تستطيع الاستعداد لليوم والتخطيط له بالشكل الذي ترغب به.

​​​​​​​

هل الخميس القادم إجازة في مصر؟

لن يصادف يوم الخميس المقبل الموافق 19 يناير أي عطلة رسمية يتم الاحتفال بها، ويعد من أيام العمل الطبيعية التي يفتتح بها المصالح الحكومية والشركات الخاصة وغيرها في التوقيت المتعارف عليه منذ الصباح الباكر وحتى نهاية يوم العمل.

ينتظر العديد من المواطنين إجازة يوم 25 يناير بمناسبة عيد الشرطة والثورة، حيث يعد من أهم المناسبات الوطنية التي تأتي مع بداية السنة الجديدة.

ومن المتوقع أن يحصل العاملون في الدولة بالقطاعات الحكومية والخاصة على يوم الخميس الذي يوافق 26 يناير كعطلة رسمية بدلًا من يوم الأربعاء.

وجرت العادة أن يتم ترحيل أي عطلة رسمية تأتي في منتصف الأسبوع إلى يوم الخميس لتنضم إلى الإجازة الأسبوعية التي يتم الحصول عليها في العديد من الأماكن المختلفة.

الجدير بالذكر، أن الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء لم يصدر أي قرار حتى اللحظة الراهنة بخصوص ترحيل إجازة 25 يناير، والذي على أساسه يتم تحديد العطلة التي من المقرر الحصول عليها بجميع المصالح والشركات.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.