رئيس التحرير أحمد متولي
 ملتقى توظيف جامعة عين شمس 2023.. الموعد للكليات ورابط التسجيل

ملتقى توظيف جامعة عين شمس 2023.. الموعد للكليات ورابط التسجيل

أعلنت جامعة عين شمس انتهاء مركز التوظيف بها من إجراءات التحضير لتنظيم الملتقى السنوي للعام 2023 الذي يشمل فئات من الطلاب والخريجين.

موعد ملتقى التوظيف بجامعة عين شمس 2023

وبحسب بيان للجامعة، يقام الملتقى التوظيفي يومي 4 و5 مارس من الساعة الثانية ظهرا للساعة الثامنة مساءا في مقر المدينة الجامعية بالجامعة.

وأوضح البيان أن الملتقى سيقام بحضور العديد من الشركات التي ستقدم مجموعة من الفرص في مختلف التخصصات لجميع طلاب وخريجي جامعة عين شمس، بحيث يتيح حضور الملتقى لطلاب وخريجى الجامعة فرصة التواصل مع ممثلي الشركات شخصيا والتقديم على الوظائف وفرص التدريب المتاحة.

رابط التسجيل في ملتقى توظيف جامعة عين شمس

ووجهت الجامعة دعوة لكل طلاب وخريجي الكليات والتخصصات بجامعة عين شمس لحضور الملتقى بأولوية حضور لطلاب الفرقتين الثالثة والرابعة، وحديثي التخرج، والخريجين حتى 3 سنوات خبرة.

ويشهد اليوم الأول من الملتقى السبت 4 مارس استقبال الطلاب والخريجين من كليات الهندسة، الحاسبات و المعلومات، الطب، التمريض، الصيدلة، العلوم، الزراعة، وكلية البنات قسم العلوم، على أن يكون التسجيل على الرابط التالي:

للتسجيل: https://asucareercenter.icareerhub.com/sign-in?fbclid=IwAR1YCqvvxQu4e88qmNbuY-DzKTOHJwDi2D78CwXWWvTzUGSWRveD0ffLF6Q

ويتم افي اليوم الثاني من الملتقى وهو الأحد 5 مارس استقبال الطلاب والخريجين من كليات  التجارة، الألسن، الآداب, الحقوق، التربية، و كلية البنات أقسام الآداب و التربية، والتسجيل من الرابط التالي:

https://asucareercenter.icareerhub.com/sign-in?fbclid=IwAR1YCqvvxQu4e88qmNbuY-DzKTOHJwDi2D78CwXWWvTzUGSWRveD0ffLF6Q

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011