مهاب شعيب ضابط شرطة يرفض حبس عجوز بسبب الأقساط.. تفاصيل القصة كاملة

مهاب شعيب ضابط شرطة يرفض حبس عجوز بسبب الأقساط.. تفاصيل القصة كاملة

مهاب شعيب ضابط شرطة تردد اسمه بين المواطنين عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، الذين غمرتهم حالة من الفخر والاعتزاز بشباب الداخلية بعد موقفه الحاسم مع عجوز كانت في أشد الحاجة إلى الدعم.

​​​​​​​

قصة الضابط مهاب شعيب

رفض الضابط مهاب شعيب حبس سيدة عجوز بسبب الأقساط التي تراكمت عليها بسبب جهاز ابنتها، ما جعلها تقف أمام ظابط المباحث لن تعرف ماذا سيحدث لها.

دلفت العجوز إلى مكتب ضابط المباحث بعد وصولها إلى قسم شرطة أول طنطا، حينها كان يجلس الضابط مهاب شعيب مع زملائه، وقصت عليهم السيدة حكايتها.

توفى زوج العجوز وترك لها ابنتها الوحيدة لتجد نفسها في دوامة تحاول تلبية رغباتها وتوفير المأكل والملبس وغيرها من الاحتياجات، فلن تجد سوى العمل كي تتمكن من مواصلة الحياة بمتاعبها التي تقسو على العديد من المواطنين والفقراء على وجه الخصوص.

طوعت تلك السيدة كل ما بين يديها كي تعمل وتتمكن من تجهيز ابنتها حتى تكمل واجبها، فلن تجد سوى عربة بيع الشاي وبالفعل كانت لها سندًا، إلا أنها لن تتمكن من دفع القسط الذي يقدر بنحو 7000 آلاف جنيه، الأمر الذي ساق بها إلى القسم.

قرر الضابط مهاب شعيب دفع القسط الخاص بالعجوز رافضًا حبسها، ليحسن معاملتها ويكرمها مثل أمه، ليس ذلك وحسب بل أصر حضور حفل زفاف ابنتها.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.